إصابة “بلقيس عوض” بإغماءة على خشبة المسرح القومي

0
97

 

كشفت الممثلة القديرة “بلقيس عوض” عن أنها أصيبت الأسبوع الماضي بحالة إغماء بالمسرح القومي بأم درمان، أثناء إحدى فعاليات مهرجان المسرح العربي بالخرطوم، وتابعت: للأسف الشديد طيلة هذه الفترة لم يسأل أحد من قيادات العمل الثقافي والإبداعي بالبلاد عن حالتي الصحية، ورغم كل هذا التجاهل والتخاذل المعيب لن نتخلى عن دورنا في إسعاد الشعب السوداني عبر خشبة المسرح، وحرصنا على المشاركة المتواصلة في كل فعالياته الإبداعية رغم ظروفنا الصحية.

وعادت نجمة الدراما السودانية القديرة وأعربت عن امتنانها وتقديرها وشكرها النبيل لكل منسوبي جهاز الشرطة السودانية أفراداً وضباطاً وقيادات للاهتمام الخاص الذي ظلوا يولونه للمبدعين وحرصهم الدائم لتقديم الخدمات السريعة والتسهيلات لجميع المبدعين أين ما وجدوهم.
وقالت “بلقيس” إن الرعاية والعناية الطبية التي وجدتها بمستشفى الشرطة (مجمع اللواء عمر ساوي) لم تجدها في أي مشفى آخر داخل وخارج السودان عند ذهابها لهذا المشفى خلال الأيام الماضية لعمل فحوصات طبية بعد حالة إغمائية مفاجئة ألمت بها مؤخراً.

وأضافت: في المستشفى أدهشني الجميع بحبهم للفن وتقديرهم للمبدعين، كلهم حملوني على كفوف الراحة ضباط وأطباء وطبيبات وممرضات وفنيون وعمال وهذا يجعلني أضيف إلى عبارة (الشرطة في خدمة الشعب) (الشرطة في خدمة الشعب وتقدير وتوقير المبدعين).
وأضافت “بلقيس”، أنها في الآونة الأخيرة ظلت تشعر بالفخر والاعتزاز كلما دخلت لأي واحدة من المؤسسات الشرطية المختلفة بسبب أنها صارت من الواجهات المشرفة للبلاد ومثالاً نادراً للتميز والتفرد المؤسسي حيث تتوافر فيها كل عناصر النجاح والتحضر والرقي، ويظهر ذلك في الطفرة العمرانية وبيئة العمل والأجهزة الحديثة والإمكانيات التقنية الجبارة التي تساعد على التميز في تقديم الخدمات للجمهور، أياً كان نوع الخدمة المقدمة، هذا بجانب التعامل الراقي والخدمة المميزة.

وفي ختام حديثها لـ(المجهر) تقدمت الدرامية “بلقيس عوض” بشكرها الخاص لكل القيادات الشرطية بالبلاد في مقدمتهم مدير عام الشرطة الفريق أول شرطة “الطيب بابكر” ومدير الشرطة السابق ووالي الخرطوم الحالي “هاشم عثمان”، ولكل قيادات وأفراد مركز خدمات الجمهور بالسجانة ولأسرة مستشفى الشرطة، وبعثت بشكر خاص لسعادة العقيد طبيب “سيد قطب” مدير إدارة الحسابات بمستشفى الشرطة المركزي .

وأوضحت بلقيس لـ(المجهر) في الوقت الذي نعاني فيه من تجاهل ونكران وتخاذل قيادات العمل الثقافي بالبلاد تجاهنا كمبدعين، ظللنا ننعم بالاهتمام والاحترام والتقدير والتوقير من قيادة الشرطة السودانية.
وأشارت بأن قادة مركز خدمات الجمهور بالسجانة خلال الأيام الماضية بعد أن علموا بمرضها بعثوا لها بمندوب خاص بمنزلها بـ(الخرطوم تلاتة) وهو الشاب الخلوق “مجدي نور الدائم عبد الماجد” للقيام بكل إجراءات استخراج جواز السفر (الباسبورت) ثم أحضروا إليها (جواز سفرها) في نفس اليوم بمنزلها.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك