إصابة لوكاكو تُقلق جماهير بلجيكا

0
235

إصابة لوكاكو تُقلق جماهير بلجيكا

 

قدّر المدير الفني لمنتخب بلجيكا لكرة القدم، مارك فيلموتس، فترة غياب مهاجمه روميلو لوكاكو عن المران بنحو 3 إلى 4 أيام، بعد إصابة تعرض لها في مباراة تونس الودية السبت، أثارت القلق لدى جماهير المنتخب الملقب بـ”الشياطين الحمر” قبيل كأس العالم.

وخرج لوكاكو مهاجم تشلسي الإنجليزي مصابا في الوقت بدل الضائع من المباراة، التي انتهت بفوز بلجيكا بهدف نظيف، ليثير مخاوف من لحاقه بنجوم آخرين أصيبوا على مدار الأيام القليلة الماضية ولن يشاركوا بالمونديال، على رأسهم الفرنسي فرانك ريبيري.

وقال فيلموتس عقب المباراة إن لوكاكو “كان يعاني أثناء المشي، لكن إصابته لا تبدو مقلقة للوهلة الأولى. هكذا أخبرني الأطباء”، وأضاف أن اللاعب “أصيب في أسوأ الأحوال بالتواء قوي في الكاحل الأيمن، وسيغيب من 3 إلى 4 أيام عن المران. أتمنى أن يتوقف غيابه عند هذا الحد”.

لكنه أشار إلى أن “فحوصا إضافية ستجرى للاعب الأحد” لتحديد إصابته بدقة.

ومن المتوقع أن يقود لوكاكو (21 عاما) هجوم بلجيكا خلال المونديال، علما بأن هذا المنتخب خسر جهود المهاجم الآخر كريستيان بينتيكي لاعب أستون فيلا الإنجليزي بسبب الإصابة.

وتلعب بلجيكا أولى مبارياتها بالمونديال أمام الجزائر في 17 يونيو، سادس أيام البطولة، ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبهما روسيا وكوريا الجنوبية.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك