صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إفتتاح رائع لجلسات المؤتمر القومي لوزراء الشباب والرياضة السابع بالأبيض

33

بتشريف ورعاية حسبو وحضور هارون

إفتتاح رائع لجلسات المؤتمر القومي لوزراء الشباب والرياضة السابع بالأبيض

بدأت اليوم بالقاعة الكبري بصالة فندق زنوبيا بالأبيض حاضرة ولاية شمال كردفان أولى جلسات فعاليات مؤتمر وزراء الشباب والرياضة التنسيقي القومي السابع تحت رعاية كريمة وتشريف من نائب رئيس الجمهورية الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن وحضور مولانا أحمد محمد هارون والي ولاية شمال كردفان.

هذا وقد بدأت مناقشة أوراق العمل التى تناولها المؤتمر وشملت قطاعي الشباب والرياضة حيث شارك كل وزراء الشباب والرياضة بالولايات المختلفة للإدلاء بآرائهم وقدموا العديد من المحاور التى تضمن إستمرار خطط الوزراء بالشكل المرضي والمطلوب وكان وزير الشباب والرياضة الإتحاد الأستاذ حيدر قلوكما قد ترأس جلسات المؤتمر أمس ووقف على التعديلات التى تمت خلال الورقتين المقدمتين معلناً تبنيه لتنفيذ كل ما جاء في الخطط والبرامج التى تم وضعها كما أعلن عن إنتهاء الجلسة على أن تتواصل فعاليات المؤتمر بجلسة ختامية تبدأ في الثامنة من صباح يوم الثلاثاء الساعة والثامنة والنصف حيث يسدل الستار على فعاليات المؤتمر وترفع التوصيات.

 

مولانا أحمد هارون

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد