صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إفتتاح فعاليات الدورة التدريبية لمدراء مراكز اولمب افريكا بالسودان

27
أفتتحت صباح السبت الموافق ٣ ديسمبر بقاعة الاكاديمية الاولمبية بالحديقة الدولية فعاليات الدورة التدريبية لبرنامج (O.YES ) الخاصة بمدراء مراكز اولمب افريكا بالسودان والتي تستمر في الفترة من ٢ حتي ٧ ديسمبر الحالي تحت إشراف المحاضرة السنغالية سالي ..وشرف الافتتاح بروف محمود السر سكرتير اللجنة الاولمبية السودانية والاستاذ نزار حمدان المدير التنفيذي للجنة الاولمبية الي جانب مناديب مراكز اولمب افريكا ..الي ذلك رحب سكرتير اللجنة الاولمبية بالخبيرة (سالي) والدارسين في الدورة.. مستعرضا الجهود والخطوات التي تقوم بها اللجنة الاولمبية السودانية في اطار اهتمامها الواسع بمشروع اولمب افريكا ..واكد السر علي ضرورة واهمية مثل هذه الدورات التي تسهم من شانها في رفع مهارات وقدرات مدراء المراكز وتقودهم نحو مواكبة التطورات والبرامج .. المستحدثة للمشروع ..
ومن جانبها امتدحت الخبيرة السنغالية سالي حرص اللجنة الاولمبية السودانية ومساعيها الحثيثة بمشروع اولمب افريكا لافتا ان هذه الدورة تنظم لاول مرة بالسودان وتهدف نحو تحسين وتطوير الاداء لمنسوبي المشروع ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد