صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إلى من يهمه الأمر

7

وكفى

اسماعيل حسن
إلى من يهمه الأمر

 

 

 

 

 

 

* يا إخوانا في مجلس المريخ؛ حرام عليكم البتسووه في المريخ!!
* حرام عليكم والله..
* كانت أمامه مباراة في غاية الأهمية أمام الوداد في البطولة العربية.. فقمتوا أعرتوا نجمه وهدافه الأول بكري المدينة لفريق القوة الجوية العراقي، المشارك معانا في نفس البطولة لمدة عام.. لنفتقده في الليلة الظلماء أمس الأول في الدار البيضاء..
* وقبل إعارة بكري، استغنيتوا عن مدرب الفريق إبراهومة، بعد أن بدأ معه على أحسن ما يكون، وفرّغ نفسه تماماً لمعالجة مشاكل لاعبيه الفنية، والاجتماعية، والنفسية.. واستعنتوا بمدرب جزائري جديد قبل سبعة أيام فقط من المباراة العربية.. وكان من الطبيعي أن يفشل في إدارة المباراة، لأنه ليس ساحراً، ولا يملك عصا موسى ليعرف قدرات لاعبيه، والتشكيلة المناسبة، والطريقة الأفضل، في ظرف أسبوع..
* مايكل الهداف الغاني، لا يشارك مع الفريق بسبب إقامة محلية تحتاج لحوالي ستة عشر ألف جنيه، لم تقوموا بتوفيرها له حتى الآن…
* نيلسون لم يسافر مع الفريق بسبب حجز جواز سفره لدي أحد الفنادق، بعد أن عجزتم عن سداد قيمة إقامته البالغة ستة وثلاثين ألف جنيه..
* ما الذي تبقى إذاً لتشيّعوا سمعة ومكانة فريقنا إلى مقابر الصحافة؟؟!!
* شخصياً – والعياذ بالله من شخصياً – تفاءلت بكم في بدايات مشواركم.. وساندتكم.. وقاتلت من أجلكم.. ولكنكم خذلتموني.. وخذلتم كل الأقلام والجماهير التي وقفت معكم وقفة رجال.. ودعمتكم بالفكر والمال..
* عملتوها كلها صراعات.. وخلافات.. واستقالات.. ومكايدات.. وتحديات.. وعنتريات.. غير آبهين بمصلحة المريخ الكيان..
* استسلمتم تماما للظنون الآثمة بأن جمال الوالي، وجماعة جمال الوالي يترصدونكم.. ويضعون العراقيل في طريقكم.. وشغالين ضدكم..
* إذا آمنا وصدقنا أنهم بالفعل شغالين ضدكم.. فهل يعني هذا أن تتضعضوا وتقعوا في الأخطاء والسلبيات اليوم والتاني؟؟
* اللاعب الذي يرخي أذنه لصيحات وهتافات الجماهير ضده؛ لا يمكن أن ينجح أبداً ابداً.. وكذلك الإداري الذي يرخي نفسه للترصد والكيد ويضعف أمامهما ، لا يمكن أن ينجح أبداً ابداً.. وأكبر مثال أنتم..
* ختاماً……. حتى لا نظلمكم للآخر.. لابد أن نحيي احتضانكم لمبادرة رابطة الدوحة وكبار رجالات المريخ بالسودان بقيادة الفريق منصور عبد الرحيم والفريق فاروق حسن والبروف هاشم الهدية والقطبين نادر مالك والتني.. وموافقتكم على تنظيم ورشة تنقيح النظام الأساسي من الشوائب يوم الثلاثاء القادم..
* ونحيي كذلك ترحيبكم – على لسان رئيسكم – بأي مبادرة تصب في مصلحة المريخ الكيان..
* وليتنا في الإعلام المريخي والقروبات والمواقع الإلكترونية الحمراء، نتوحّد خلف هذه المبادرات، ونهييء لها المناخ الصالح، المعقم من الأحقاد والضغائن والنظرات الضيقة والأجندة الخاصة..
* أكيد كلنا في غاية الحزن على الحال الذي وصل له المريخ .. وعلى ضياع هيبته كناد قائد زعيم، كان حتى وقت قريب؛ مضرب الأمثال في التماسك والاستقرار والإنجازات المتواصلة… لذا دعونا ننسى الفات.. ونبدأ مرحلة جديدة تعيد لنا نادينا.. وسمعة نادينا.. وقوة نادينا..
* ده المريخ يا سادة .. وأكيد تعرفون إيه يعني المريخ… أفلا يستحق؛ أن يضحي كلٌ منا برؤيته الخاصة من أجله، وننخرط – كلنا – في رؤية عامة تخدمه وتخدمنا جميعاً، وتحسم هذا الحزن قبل أن يكبر ويكبر ويكبر.. ؟؟؟
* ويا دار المريخ ما دخلك شر!!
* وكفى.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد