صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إماراتيان في قائمة 3 مرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي

35

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأربعاء 18 نوفمبر القائمة المختصرة من ثلاثة مرشحين لجائزة أفضل لاعب كرة قدم آسيوي في عام 2015.

وضمت قائمة المرشحين الثلاثة لجائزة “أفضل لاعب كرة قدم آسيوي في عام 2015″، الإماراتيين عمر عبد الرحمن (عموري)، وأحمد خليل، إلى جانب الصيني تشينغ تشي الفائز بجائزة أفضل لاعب آسيوي في عام 2013.
وساهم عموري صانع ألعاب فريق العين، والمهاجم أحمد خليل، في حصول الإمارات على المركز الثالث في كأس آسيا مطلع العام الجاري، كما قاد أحمد خليل ناديه الأهلي إلى بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا لأول مرة.
وسيخوض أحمد خليل يوم السبت المقبل، مواجهة مع الصيني تشينغ لاعب غوانغجو إيفرغراند الصيني، في إياب نهائي دوري الأبطال، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل من دون أهداف في دبي.
وسيعلن الاتحاد الآسيوي عن اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب آسيوي في عام 2015 في حفل توزيع جوائز العام الجاري في 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في الهند، إضافة إلى اختيار أفضل مدرب وأفضل لاعبة وأفضل منتخب وطني وأفضل اتحاد وطني خلال العام 2015.

 

الإماراتيين عمر عبد الرحمن (عموري) وأحمد خليل

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد