صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنترناسيونالي ينتزع من روما صدارة الدوري الإيطالي

31

فاز إنترناسيونالي 1-صفر على ضيفه روما لينتزع منه صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفضل تسديدة جاري ميديل بينما عاد يوفنتوس حامل اللقب إلى الانتصارات بتفوقه 2-1 على جاره تورينو بهدف لخوان كوادرادو في اللحظات الأخيرة يوم السبت.

ومرر ستيفان يوفيتيتش الكرة إلى ميديل الذي أطلق تسديدة أرضية من خارج المنطقة ليسجل هدف إنترناسيونالي الوحيد في الدقيقة 31.

وأهدر محمد صلاح وإيدن جيكو ثنائي روما أكثر من فرصة لإدراك التعادل وتفاقمت مشاكل الفريق الزائر بطرد ميراليم بيانيتش بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية عقب لمسة يد بالدقيقة 73.

وأنهت المباراة سلسلة من خمسة انتصارات متتالية لروما الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 23 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن الفريق الفائز الذي حافظ على نظافة شباكه للمرة السابعة بالموسم.

وقال روبرتو مانشيني مدرب إنترناسيونالي لشبكة سكاي إيطاليا “الفريق أشبه بالمنزل إذا لم يكن يملك أساسات قوية فإنه سيسقط. قدمنا مباراة رائعة أمام فريق روما الرائع ولذلك 1-صفرنتيجة جيدة.”

واستضاف يوفنتوس جاره تورينو في قمة المدينة وسط آمال بأن يتعافى سريعا من خسارته للمرة الرابعة هذا الموسم وتعثره أمام ساسولو الأسبوع الماضي.

وتقدم بول بوجبا بهدف ليوفنتوس بتسديدة هائلة في الدقيقة 19 بينما تعادل تورينو عن طريق تشيزاري بوفو في الدقيقة 51.

وجاء هدف الانتصار في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما أرسل أليكس ساندرو كرة عرضية قابلها كوادرادو من مدى قريب بعد سقوطه أرضا ووضعها في المرمى.

وقال كوادرادو “يجب أن نواصل إظهار هذه الرغبة في اللعب وهذا الفوز سيمنحنا دفعة لنثق في قدرتنا على إحراز اللقب حتى النهاية. بداية من الآن كل مباراة مقبلة ستكون مثل النهائي.”

واجتاز يوفنتوس منافسه تورينو وأصبح بالمركز العاشر متقدما بمركز واحد على جاره برصيد 15 نقطة لكل فريق

 

إنترناسيونالي ينتزع من روما صدارة الدوري الإيطالي

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد