إنتصار غالي

0
145

وهج المنبر

زاكي الدين الصادق
إنتصار غالي

*لم تخرج مباراة المريخ والأهلي من سياق ما كتبناه أمس حول أنها تعد مواجهة مفخخة وقد كان بعد ان عانى الفريق امام الإكسبريس وكاد ان يتعثر بالتعادل بعد ان قدم الأهلي واحدة من أفضل مباراته في البطولة.
*لاعبوا المريخ تعاملوا مع المباراة خلال شوطها الأول بتراخي واضح دفع الفريق ثمنه، ولكن يحمد لهم العودة في الشوط الثاني والعمل على تدارك النتيجة ومن ثم الإنتصار في أخر الدقائق بهدف نمر.
*الغيابات الكبيرة التي عانى منها الأحمر كان لها تأثيرا واضح وأعتقد ان الفرقة الحمراء لو كانت مكتملة الصفوف لخرجت بإنتصار مريح بعيدا عن الضغط الذي عايشته جماهير المريخ خلال هذه المباراة التي أعتبرها درس للاعبين يجب الإستفادة منه خلال الجولات المقبلة التي تعد أصعب من ما مضى.
*طريق الإحتفاظ بلقب الدوري لن يكون سهلا ويحتاج لبذل مجهودات جبارة وهذا ما نأمل ان يحدث خاصة ان المريخ يمتلك فرصة كبيرة للحفاظ على لقب الدوري بعد ان أسقط الهلال في قمة “البمبان” وبعد ان واصل الفريق إنتصاراته الولائية التي تعد مفتاح الفوز بلقب البطولة.
*التحكيم كالعادة كان الحلقة الأضعف في مباراة أمس بعد ان تفنن رجل الراية في إفساد جل هجمات المريخ خلال الحصة الأولى.
*حكام كسلا لم يكونوا في الموعد، وأعتقد ان شكوى الإدارات والأندية والمدربين من التحكيم ليست عبثا ويجب برأي الوقوف حول مستوى التحكيم إذ لم تخلوا مباراة من ترديد سيرة الحكام بشئ من الحنق.
*تفنن لاعبي الأهلي في إضاعة الوقت بالسقوط ومع ذلك إحتسب الحكم أربعة دقائق وقتا محتسب بدل من الضائع ويقيني ان عدد الدقائق التي أهدرها لاعبي الإكسبريس يفوق العشر.
*ظاهرة سؤ التحكيم لم تكن وحدها إذ غاب جامعي الكرات خلال الشوط الثاني بعد ان تفوق الأهلي بهدفين وهذه ظاهرة قبيحة وعطلت سير المباراة وقد عمل لاعبي المريخ على جمع الكرات من خارج الملعب لإستئناف اللعب بعد ان غاب جامعي الكرات ولا أدري ما هو دور المراقب وهو يتابع هذه الحالة.
وهج اخير
*المريخ إنتصر وتصدر ويجب الحفاظ على الصدارة حتى التتويج.
*مباراة أمس اثبت خلالها الأحمر انه بمن حضر سيما بعد ان فقد الفريق أبرز اللاعبين وتمكن مع ذلك من تحقيق فوز غالي لم يكن ليأتي لولا إحساس اللاعبين بالمسؤولية خلال الحصة الثانية التي تألق خلالها التش وكان الدينمو المحرك للفوز.
*نمر تخصص في إفساد فرحة بعض من يريدون تعثر المريخ لتسديد مزيدا من السهام المسمومة للجسد المريخي وأعتقد ان رمضان ونمر جنبوا الأحمر شماته ذوي القربى.
*يجب تكثيف العلاج لإعادة اللاعبين المصابين لأن القادم برأي سيكون أصعب وماحدث في مباراة أمس ليس إلا مشهد مصغر لما ينتظر المريخ في مقبل جولات البطولة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك