إنتصار مهم

2
378

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
إنتصار مهم

• نجوم فرسان الهلال في العودة إلي سكة الإنتصارات بعد غيبة بدك حصون السوكرتا بثلاثية نارية عن طريق المنقذ بشة والعاجي واتارا .. ورغم النتيجة العريضة إلا أن الأزرق لم يقدم العرض المطلوب وخرجت قاعدته الغفيرة التي تدافعت بالأمس بكثافة غير راضية على المستوي الفني .. ونجد العذر للاعبي الهلال بعد أن خاضوا المباراة وسط ظروف صعبة .. حيث مازال الجميع تحت تأثير التعثر في الجولات الأخيرة .. إلي جانب الغيابات العديدة والمؤثرة التي تضرب صفوف الفريق .. وإستقالة مدرب الفريق خالد بخيت.
• كما ان الضيوف قدموا مباراة كبيرة رغم الخسارة الكبيرة إلا أنهم بادلوا الأزرق الندية ونجحوا في مراقبة ثنائي المقدمة الهجومية ولم يتركوا لهم المجال من أجل الوصول للشباك .. لينجح مدافع الفريق العاجي واتارا من التسجيل في مرمي العرب بعد أن جاء من المنطقة الخلفية .. وتسبب هذا الهدف في تقدم لاعبو السوكرتا للأمام لإدراك التعادل ليجد لاعبو الهلال بعض المساحات في المنطقة الخلفية للعرب بعد ان نجحوا في بناء ساتر دفاعي قوي فشل من خلال الهلال الوصول للشباك.
• لاعبو الهلال دخلوا مباراة الأمس من أجل تحقيق الفوز فقط وإعادة البسمة للجماهير من جديد بعد أن غابت في ثلاث مباريات على التوالي .. لذلك صاحب اداء اللاعبين الشفقة والتسرع من اجل الوصول لمرمي السوكرتا ولم يأتي المستوي الفني بالمستوي المطلوب .. ونتوقع أن يترتفع المستوي في مباراة الشرطة القضارف مساء السبت القادم .. ويؤدي اللاعبون اللقاء بإرتياح كبير عقب إنتهاء الضغط النفسي الذي عاشوه طيلة الفترة الماضية وتسبب في تقديم المستوي الباهت في مباراة الأمس.
• إجتاز الكوتش حجازي الإختبار الصعب وهو يقود الهلال للعودة للإنتصارات .. وقد دفع بتشكلة مثالية إلا أن الظروف التي كانت تحيط بالهلال لم تساعدها في تقديم مستوي مقنع لكن في النهاية حقق الفريق المطلوب والحصول على النقاط الكاملة من أمام خصم صعب المراس ظل يقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة .. وحقق إنتصارات لافتة تحت قيادة المدرب الشاطر فاروق جبرة ومعاونه أحمد السيد .. ساهم في عودة الجماهير العرباوية للوقوف خلف الفريق في المرحلة الحالية من أجل إحتلال موقع جيد في روليت المنافسة.
(صمت قبل الأخير) ..
• الهلال يحتاج للكثير حتي يعود لسابق مستواه.
• الفوز على السوكرتا كان ضروري.
• القاعدة الجماهيرية تدافعت بكثافة رغم النتائج الأخيرة.
• هذا يؤكد عشقها للهلال ولا يرتبط بالنتائج.
• يجب تكثيف الإعداد لأن القادم أصعب.
(صمت اخير) ..
• الهلال وبس.
• إنتصار مهم.

 

 

2 تعليقات

  1. البلل ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه … اخيرا اتنفست ؟؟؟ الضرطة ولا صمة الخشم ……ايها البلل المبلبل … جلفوط البلد منتهي …. والله العظيم … مباراة رتيبة .. مملة .. لدرجة الهلالاب عايزنها تنتهي … طمااااااااااااااااااااااااااااااام .. كأنك قاعد تحضر ليك في مباراة في سنة 1970م … ياخ معقولة … بصراحة يا بلل مبلبل مافي أسوأ من كدة … طرااااااااااااااااااااش…. ولاء الدين كيف ؟؟؟؟ ههههههههه والله فاطمة شاش عملت في التيم دة عملية ؟؟؟؟؟؟؟؟ بويا والسموأل كيف ؟؟؟ هههههه كوميديا ….عارف الحسنة الوحيدة ابوعاقلة .. هذا اللاعب الوحيد الذي يستحق شعار المريخ الزعيم … الباقي شيل وارمي البحر ما تنقي ولا تعزل … ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا