صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنجلترا تخشى مفاجآت كوسوفو فى تصفيات يورو 2020

16

يسعى منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز الرابع على التوالى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” عندما يستضيف كوسوفو فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب “سانت ماري” معقل نادي ساوثهامبتون ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، متفوقا بفارق نقطة واحدة على منتخب كوسوفو الذي خاض 4 مباريات.

وتعد هذه المباراة الرسمية الأولى التى تجمع بين منتخبى إنجلترا وكوسوفو التى انضمت إلى الاتحادين الدولى والأوروبي لكرة القدم فى 2016.

كما تعد هذه المباراة الأولى لمنتخب إنجلترا على ملعب “سانت مارى” معقل نادى ساوثهامبتون منذ أكتوبر 2002 عندما تعادل بنتيجة 2\2 مع مقدونيا فى عهد المدرب إريكسون، فى حين يخوض منتخب “الأسود الثلاثة” المباراة الرسمية الأولى خارج ملعب “ويمبلى” منذ عام 2006، حيث لعب مع منتخب مقدونيا على ملعب “أولد ترافورد” معقل نادى مانشستر يونايتد.

ويسعى منتخب إنجلترا لحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الانفراد بصدارة المجموعة الأولى، فيما سيكون المدرب جاريث ساوثجيت مطالباً بتحذير لاعبيه من مفاجآت كوسوفو الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى آخر 15 مباراة، حيث فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى خمس.

وكانت آخر هزيمة تتعرض لها كوسوفو، أمام أيسلندا، فى أكتوبر 2017، وبالتحديد فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت فى روسيا.

ويفتقد منتخب إنجلترا فى مباراة اليوم لجهود ثنائى مانشستر يونايتد وان بيساكا ولينجارد بسبب الإصابة والمرض على الترتيب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد