إنشاء حلبة للمصارعة وصالة أولميية محلية أمبدة

0
542

أقيم بأمبدة مهرجان رياضي بحلبة المصارعة بحضور قادة المحلية بأمبدة والاتحاد السوداني للمصارعة  وجمهور ومحبي المصارعة حيث تم تكريم اللاعبين الذين تم اختيارهم ضمن المنتخبات القومية للشباب والناشئين وكان التنافس قوياً وشرساً بين اللاعبين حيث تحدث الأستاذ محمد فضل المولى إنابة  عن المعتمد مؤكداً سعادته بهذا الحراك الرياضي الكبير والذي  يشرفه حضوراً نائب المعتمد ورئيس الاتحاد السوداني للمصارعة، ونقل تحايا الأخ المعتمد ودعوته لكل الرياضيين وجماهير محلية أمبدة بالحضور الكبير لحفل افتتاح مستشفى الراجحي الأكبر والأول من نوعه في السودان. وأكد استجابتهم الكريمة بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة لتنفيذ مشروع بناء حلبة للمصارعة وصالة أولمبية وشكر الاتحاد العام الذي اختار بعض اللاعبين من الشباب الناشئين لكلية المنتخبات القومية، وتمنى أن يكونوا خير رسل للمحلية. وأكد رئيس الاتحاد السوداني للمصارعة، الله جابو سليمان، مواصلة سعيهم الحثيث على انتشار رياضة المصارعة في كل ولايات السودان وفي كل محلية وكل حي وفي المدارس حتى تصبح الرياضة الأولى في السودان الذي لم يتبق منه سوى ولايات دارفور.

 كما أكد أن تطور الرياضة يتأتى بالنشاط المستمر وإيجاد الملاعب لذلك لابد من بناء حلبة وصالة أولمبية للمصارعة بالمحلية واحتواء الشباب ليصبحوا أبطالاً يرفعون علم السودان في جميع المحافل.

وتقدم عبدالقادر عثمان، رئيس المؤتمر الوطني دار السلام غرب، بشكر الحضورمؤكداً  استعدادهم لدعم رياضة المصارعة بالمحلية.

وفي الختام تم تكريم عدد من الشخصيات السياسية والشبابية بالمحلية على رأسهم نائب المعتمد ومنسق اللجان ورئيس الاتحاد العام واللاعبين الذين تم اختيارهم ضمن كلية المنتخب القومي للشباب والناشئين.

المصارعة 111

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك