صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنطلاق الدورة الرياضية لإكاديميات كرة القدم ببورتسودان برعاية الدعم السريع

19

شهد ملعب رابطة وسط المدينة ببورتسودان إنطلاق الدورة الرياضية لبطولة البحر الاحمر لإكاديميات كرة القدم لفئة الاشبال تحت سن الخامسة عشر.

وجاء لقاء الإفتتاحية بلقاء اكاديمية السامبا مع اكاديمية الاهلي, وذلك تخليداً لذكري الفقيد الحكم الدولي عصام الدين عبد اللطيف رحمه الله. , تحت إشراف الاتحاد المحلي لكرة القدم بورتسودان والراعي الذهبي قوات الدعم السريع قطاع البحر الاحمر.
خاطب برنامج الإفتتاح المقدم د/ رامي آدم الطيب قائد القطاع مؤكدا إهتمام قوات الدعم السريع بتربية وتأهيل النشئ ورعاية مناشطهم المختلفة وتعظيم المناشط الرياضية ( تحقيقا لمبدأ العقل السليم في الجسم السليم) مناشداً القائمين علي أمر الرياضة بدعم وتطوير هذا المجال وعبر عن استعداد قوات الدعم السريع للمساهمة في هذا الصدد بصورة فاعلة إنطلاقاً من إهتمامات الدعم السريع المتعاظمة بقضايا المجتمع وبإشراف العميد مضوي حسين ضي النور قائد قطاعات الشرق بالدعم السريع ..

من جانبه تحدث الكوتش /دونقا المدير الفني متناولاً اهداف بطولة البحر الاحمر لاكاديميات كرة القدم التي تعد النسخة الاولي في تاريخ السودان في إطار تطبيق موحهات الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) عبر الاتحاد السوداني والاتحاد المحلي لكرة القدم بورتسودان مبينا ان الدورة الرياضية تشمل الفئات العمرية ( 12–13–14. )سنة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد