صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إيقاف حكم لقاء ريال مدريد وألتشه للتحقيق في شبهات أخطأ قاتلة ومتكررة في مباراة

26
حكم لقاء ريال مدريد وألتشه
حكم لقاء ريال مدريد وألتشه
 أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية عن قيام الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإيقاف حكم لقاء ريال مدريد وألتشه حتى إشعار آخر للتحقيق في شبهات وجود أخطأ قاتلة ومتكررة في مباراة الملكي وغريمه أيضاً برشلونة أمام إشبيلية.
حيث قالت الصحيفة أن الحكم مونيز فيرنانديز قد وضع في الثلاجة.. وهو مصطلح يطلقه الاتحاد الإسباني عادة على أي عضو يتم تجمد نشاطاته بسبب أرتكابه أي مخالفة.
وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الدولي ينوي التحقيق مع الحكم الإسباني في قضية مباراة برشلونة وإشبليلة أيضاً، وهو اللقاء الذي شهد أيضاً قرارت تحكيمية يراها البعض خاطئة تماما.
إلى أن القضية الأساسية التي سيتم التحقيق فيها مع الحكم هي مباراة ريال مدريد وألتشه، والتي أثارت ضجة إعلامية كبيرة بعد أن أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الميرنغي بعد عرقلة كارلوس سانشيز لبيبي داخل منطقة الجزاء.
لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن العكس هو الذي حصل، ولا وجود لركلة جزاء أبداً على ألتشه، الذي كان يمني النفس بالخروج بتعادل أمام ريال مدريد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد