صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إيمانويل أديبايور لعب دورًا رئيسياً في إنتقال توماس بارتي إلى أرسنال

543

كورة سودانية 

لعب مهاجم أرسنال السابق إيمانويل أديبايور دورًا رئيسياً في قرار توماس بارتي بالانضمام إلى آرسنال في وقت سابق من هذا العام.

 

 

ووفقاً للمهاجم التوغولي ، فقد أشار إلى انه لعب دورًا أساسياً في قرار متوسط الميدان الدفاعي السابق لأتليتكو مدريد، وكان إنضمام النجم الغاني إلى أرسنال على حساب تشيلسي ومانشستر يونايتد خلال فترة الإنتدابات الصيفية.

 

وانضم بارتي ، 27 عامًا ، إلى فريق ميكيل أرتيتا قادما من أتلتيكو مدريد الذي قام بتفعيل الشرط الجزائي الخاص بلاعب خط الوسط والبالغ “45” مليون جنيه إسترليني ، وفقًا لما ورد في Transfermarkt.

 

ومنذ وصول بارتي إلى لندن ، كان له تأثير كبير على الرغم من مشاركته في خمس مباريات فقط في جميع المسابقات.

 

ويبدو أن نجم خط الوسط الغاني كان هو القطعة المفقودة في وسط الغانرز، ويمكن القول إن بارتي قد أصبح أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق.

 

ووفقاً لأديبايور ، قدم المهاجم السابق لأرسنال بعض النصائح التي لا تقدر بثمن لبارتي، والتي قادت في النهاية لاعب خط الوسط النجوم السوداء للانضمام إلى أرسنال.

 

وقال أديبايور ، متحدثًا على موقع يوتيوب في حدث في غانا ، حسب ما نقله موقع جول: “أخبرني أن بعض الأندية في إنجلترا مثل أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد وغيرها أبدت اهتمامًا به وهو بحاجة إلى نصيحة.

 

“نصحته بالذهاب إلى آرسنال لأنني أتيحت لي الفرصة للعب هناك وأعتقد أنه سيكون جيدًا لتطويره.

 

“أرسنال أكثر من مجرد ناد ، إنه عائلة وأنا معجب بمستواه حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد