صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابراهومة يجتمع بلاعبي المريخ ويحدد اسماء مساعديه بالسبت

23

ابراهومه

يعقد إبراهيم حسين ابراهومة المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي المريخ السوداني يوم السبت المقبل  اجتماعا مع اللاعبين بحضور رئيس القطاع الرياضي ونائبه ومدير الكرة طارق محمد ابراهيم و مساعده مجاهد احمد محمد وذلك بغرض تقديم وإستعراض برنامجه التدريبي للمرحلة القادمة و مواجهة التحديات التي تنتظر الفريق ، ومن ثم تحديد موعد انطلاقة البرنامج الاعدادي استعدادا لمواجهة مريخ الفاشر في بطولة كاس السودان.

وسيعلن ابراهومة من خلال الاجتماع ايضا اسماء مساعديه في الجهاز الفني حيث تقرر ان تمنح له كل الصلاحيات لاختيار معاونيه ،ولذلك فربما قدم ابراهومة مساعده السابق محمد موسي في منصب المدرب العام بدلا عن خالد احمد المصطفي.

وعلي الصعيد الاداري يعقد مجلس الادارة اجتماعا طارئا نهار الاثنين القادم بالمكتب التنفيذي لمناقشة تقرير رحلة الفريق للأمارات و حسم ملف التدريب.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. hago nasr يقول

    المدرب اصغر من حارس مرمي فريقه ! كيف سيتعامل الحضري مع ابؤاهومة وهو الذي لم يحترم اعظم المدربين في الاهلي المصري ! المريخ دا مودينو وين ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد