صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابراهومة يعلق على مطالب عودته للمريخ

19

علق الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني السابق للمريخ عن مطالب البعض بضرورة عودته لتدريب الفريق من جديد وقال انه سعيد للغاية بالثقة الكبيرة التي تضعها فيه جماهير المريخ مبينا أنه لم يتلق اتصالا من مجلس الإدارة ولا يعرف ماذا سيكون قراره حال عرض عليه العمل مجددا بالنادي ولفت ابراهومة لأن جمال أبو عنجه مدرب كبير كان قائده في الملعب في بداية مشواره وخواتيم مسيرة أبو عنجه.. وطالب الديسكو بمنحه فرصته كاملة.

ووصف إبراهومة مشواره مع المريخ بالناجح ذلك أنه حقق درع الدوري في ظروف أقل ما يمكن أن يقال عنها إنها كانت عصيبة وصعبة ونوه إلى أنه سعى لتقديم خبراته وتسخيرها لمصلحة الفريق وكان همه الأول عودة الدرع للأحمر غير أن التتويج بلقب النسخة الماضية سيدعم سيرته الذاتية أكثر.
وتمنى إبراهومة أن يتمكن المريخ من الفوز في المباراتين أمام الخيالة والسلاطين. واختتم الديسكو حديثه بأنه يعشق النادي بدرجة لا توصف بدرجة دفعته للقبول بالعمل في فترة سابقة وهو يعلم الظروف في النادي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد