صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابقار مسروقة تقود لضبط مسلخ عشوائي جنوب الخرطوم

115


الخرطوم -كورة سودانية
قادت ابقار مسروقة للكشف عن مسلخ عشوائي للذبيح وتوزيعها علي الاسواق بالخرطوم وكشف مصدر لكورة سودانية ان شرطة و مباحث المويلح تمكنت من القبض على (2) من المتهمين قاما بسرقة (2) من الابقار بواسطة عربة دفار في الجهة الشمالية المتاخمة لمحلية أمبدة الحارة 26 .
وبحسب متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم أن الشرطة تلقت عدة بلاغات بسرقة الأبقار بالمنطقة المذكورة ومن خلال المتابعة اللصيقة نصبت الشرطة كمين محكم تمكن فريق المباحث من مداهمة الجناة اثناء تتفيذهم السرقة حيث لاذا المتهمين بالفرار وان الشرطة طاردتهم حتى جسر الإنقاذ نجحت في توقيف المركبة والمتهمين وعقب التحري الدقيق مع سائق المركبة أقر بإرتكابهم لعدد من جرائم سرقة الأبقار مرشداً إلى موقعين لحفظ الأبقار المسروقة أحدهما بمنطقة الدخينات غرب والآخر بمنطقة الشقيلاب بجبل أولياء حيث تمت مداهمة الموقعين المذكورين و تم وضبط (18) رأس من الأبقار وإحضارها للقسم حيث تعرف الشاكي على عدد (10) منها كما تم ضبط أدوات ذبيح (سكاكين + سواطير + (2) كمبرسون هواء) إضافة (2) علبة بها مادة أحبار للختم حيث إتضح أن الموقع الثاني يستخدم كمسلخ عشوائي للذبيح هذا وأرشد المتهمان على أثنين من المتهمين الأخرين وتم فتح بلاغ جنائي في مواجهتهم تحت المادة (174) من القانون الجنائي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد