صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابقوا عشرة على جمال سالم …!

952

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
ابقوا عشرة على جمال سالم …!
& الطريقة التي تم بها نشر وإبراز خبر انضمام المدرب المساعد جواو موتا للاطار الفني للهلال يؤكد أن الناحية الإعلامية بالهلال بدأت تشهد نهج مختلف في شكل كتابة الاخبار وطريقة عرضها للشعب الازرق الاغلبية الغالية بالبلاد كل الامنيات بالتوفيق للمنسق الإعلامي( القديم لنج )انس محمد احمد في مهمته القديمة المتجددة وانس الذي نعرف قادر على أحداث الاضافة المطلوبة بالملف الإعلامي بالنادي الاول والثاني والثالث مشترك ومن ثم يأتي المريخ في المركز الخامس .
& وعلى ذكر الاعلام والنواحي الإعلامية الشعب الأزرق يريد أن يعرف وعلى وجه الدقة محل قناة الهلال من إعراب لجنة التطبيع فهل هي مع بعض أعضاء اللجنة وضد اخرين ام ماسكه العصاية من النص ام ماذا هناك لأننا بصراحة نتطلع لقناة تمثل الهلال حقيقة وتمد شعبه بكل التفاصيل صغيرها وكبيرها مباريات تدريبات أخبار تسجيلات باختصار كلو على بعضو ..!
& عاد فريق الكرة بنادي الهلال للتدريبات وحقيقة ام تعجبني البداية غير الموفقة لجمال سالم تحديدا والشاهد ان العلاقة مابين الحارس الأوغندي والهلال منذ مدة ليست على ما يرام ،سادتي بالهلال الآن وضع مميز جدا بتمثل في تواجد اثنين من افضل الحراس بالقارة السمراء الوطني ابو عشرين والمجنس جمال سالم واعتقد ان مستوى الاثنين متقارب جدا وأبو عشرين يتفوق في الفترة الأخيرة بالجاهزية جراء المشاركات المستمرة ولأن الظروف مامعروفة فإن تجهيز جمال سالم على جناح السرعة يبقى واحد من الأمور الملحة جدا خلال الفترة القادمة .
& وعندما يفكر اي نادي في صناعة فريق بطولات حقيقي أول ما يجب عليه فعله هو ضم حارس مرمى عملاق مميز وما شاء الله بالهلال الآن حارسين مميزين وحتى أبوجا في الطريق لكي يصبح حارس بطولات حقيقي ونعتقد انه وضع مميز لا يوجد حتى بالأندية الكبيرة ريال برشلونة عشان كده يا جماعة ابقوا عشرة على جمال سالم ..!
& هدأت الأمور كثيرا بلجنة التطبيع الهلالية عقب القرارات الأخيرة على الأقل حتى وان كان ظاهريا ونتمنى أن يكون الهدوء الذي يعقبه استقرار وعمل جاد من أجل هلال الملايين سيد البلاد وياخوفي من أن يكون هنالك تحدير في الضلام لان المرحلة القادمة لا تحتمل الفرقة والشتات وتتطلب التعاضد والتكاتف وان يكون الجميع على قلب رجل واحد هو السوباط من أجل استعادة لقب الممتاز اولا ومن ثم التجهيز للمشاركة الإفريقية القادمة بصورة مختلفة وبهلال غير غير ونعتقد أن ريكي قدها وقدود المشكلة مافي البرتغالي المشكلة فينا نحن في تعجلنا الأمور وتنظيرنا الكتير .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& الهجوم الذي يتعرض له كبار لاعبي الهلال نزار ،الشغيل، بوي بصفة خاصة يتطلب منهم مضاعفة الجهد لإسكات أصحاب الأجندة الخاصة .
& مطلوب من نزار تكرار شريط مباراة سموحة والهدف البديع .
& اما بوي فإن الجماهير تنتظر منه التألق وتكرار هدفه في مرمي الحضري في مباراة القمة الشهيرة والمناضل عبد اللطيف لها باذن الله .
& اما جمل الشيل والذي يتعرض لحملة ممنهجة تستهدف إيقاف نجاحاته على كافة الأصعدة .
& نراهن ان نصر الدين أكبر من حملات الغرض والمرض بكثير ورده سيكون بيان بالعمل كما يفعل دائما.
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. ابوعلي يقول

    يازول انت بتتكلم كيف نزار والشغيل وفارس وسمؤال وبشة الصغير وبوي. شطب ديل لاعلاقة لهم بالكورة نزار وبوي والشغيل المفروض يعتزلو كفاية احترمو نفسكم وتاريخكم

  2. ابوعلي يقول

    وضع مميز لا يوجد حتى بالأندية الكبيرة ريال برشلونة

    انت بتتكلم جد
    زي ما فال عادل امام

    1. هيثم فاروق يقول

      انت جادي ؟ والله احنا منتظرين من بويا يمشي اهلو و نزار ما عنده اي حاجة يقدمها والشغيل كتر خيرو بنحترمه وشكرا ليهو ، ياخي بطلو سواقه الخلا دي بتتكلمو كانه شلتو بطولات و فرقنا من احسن الفرق في العالم ، والحقيقه صفر كبيير ياخي ميدان كورة زي الناس ما عندنا خلي استاد ،وانتو سبب تكتبو ساي أي كلام كرهتونا العنب زاتو نشوف النبق

  3. هيثم يقول

    نعم نعم الهلال كبير أفريقيا واحرز 10 بطولات جمال سالم وابوعشرين افضل من حراس برشلونة والريال بريا والتشغيل ونزار يجب ان يحترفوا في مانشيستر. ياخي كفاية بتتكلم في كورتنا وكاننا مابنعرفها إعلام وإدارة ولاعبين فاقد تربوي والدليل المكتوب فوق دا

  4. ابوسنان يقول

    يا جماعة طروقة دا مخرطف ساى وشكل قايم من النوم اسع.بالله جيب لية الشاى…..؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد