صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابن برشلونة البار لويس إنريكي يتسلم دفة القيادة الموسم القادم

7

لويس إنريكي

يستعد فريق برشلونة المتعثر هذه السنة، للتعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي لخلافة الأرجنتيني تاتا مارتينو الموسم الحالي. ويتحتم على برشلونة لاستقطاب خدمات مدرب فريق الشباب سابقا، دفع الشرط الجزائي من العقد الذي يربطه بناديه الحالي سيلتا فيغو. هذا ويعمل برشلونة كذلك على ضم قائد الفريق المخضرم كارلوس بويول إلى طاقم التدريب، والذي سيشرف عليه إنريكي بدءا من الصيف. وتسلم إنريكي دفة قيادة برشلونة B من موسم 2008 حتى 2011، قبل أن ينتقل لروما لموسم واحد، وفي موسم 2013 انتقل الإسباني إلى نادي سيلتا فيغو واستمر معه حتى الآن. وعن مسيرته كلاعب خاض لويس إنريكي في مركز خط الوسط المهاجم، 500 مباراة سجل خلالها 100 هدف، كما لعب ضمن صفوف فريقي ريال مدريد وبرشلونة، ومثل منتخب إسبانيا في 3 بطولات عالم وبطولة أوروبا.
وكان مدرب برشلونة الحالي تاتا مارتينو قد لمّح بقوة إلى قرب رحيله نهاية الموسم الحالي مباشرةً، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام خيتافي في الجولة الماضية للدوري الإسباني.
المصدر:  وكالات
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد