ابو جبل … حميدتي .. كراهية في شداد اصبحوا حووصات ابو القنابل ومكمن الادعاء بالزائف من البطولات ..!

0
109

شريان رياضي

الرشيد علي عمر

ابو جبل … حميدتي .. كراهية في شداد اصبحوا حووصات ابو القنابل ومكمن الادعاء بالزائف من البطولات ..!

• عصابة مكتملة الاركان في اتحاد الكرة تعمل لصالح مزمز ابو القنابل ..
• التاريخ يعيد نفسه ..
• وادعاءات مزمز الواهمة ومحاولات تضخيم الذات لن تتكرر مع ان الجميع يعلم انه يستخدم ابشع الاسلحة لبلوغها ..
• ومسالة ان يتم تضخيمه بهذه الدرجة امر يدخل في محيط العبط لانه مهموم برسم مثل هذه الاطارات طيلة مسيرته العملية ولا يقع في فخها الا الساذجين ..
• بطولات زائفه لانها ترتبط دائما بشخصية قابعة في اتحاد الكرة تدين له بالولاء او ترتعد من حروفه السامة خشية ان تنتاشه ..
• من قبل تابعنا شخصية حووصة التي كان يزهو بها في اعمدته بالاشارة الى مساعد مدسوس داخل اتحاد الكرة يسرب اليه الاسرار الخاصة اول باول فاما نشرها على انها قصب سبق ينسب لصحيفته او استفاد منها في كسب معركة مهنية ..
• حووصه ومن خلفه رجل خفي يمكنه من الاسرار ..
• مساعدة صديق ظلت بندا ثابتا في مسيرة مزمز المهنية بينما يدعي انه مهني ويسير الكورال خلفه يغني بكل اناشيد الغزل مباحه او غير مباحه في شغل تمجيد ذاتي يثير الغثيان ..
• المهنية براء من اتفاقات الغرف المغلقة بذاك الانحياز الذي يكبر الكيمان بعيدا عن المصلحة العامة ..
• المهنية لا تاتي منقاده عبر سلوكيات تدخل من باب التواطوء لانها ضد القيم الرسالية ..
• المهنية لا علاقة لها بشراء ذمم رخيصة لاجل نيل مكاسب يزرف من اجلها العرق الطاهر داخل الميدان ..
• وكما اي حرامي فاسد اغتنى بمال الحرام وعامل فيها رجل بر واحسان … يعني شغل الكيزان بالدرب العديل واخرين داخل حوشنا موهومين وبيننا وبينهم الايام ..
• ومن يشتم سوداكال ينطبق عليه المثل .. الجمل ما بشوف عوجة رقبته .. لان الفساد واحد غير قابل للتجزئة ..
• حووصه الاول كان مصطفى توفيق الذي كنا نكنيه بتوتو وسرعان ما انكشفت شخصيته اذ ان السرية المضروبة كانت فشنك فعلم الجميع حجم ما كان يقدمه من مساعدات خفية لمزمز ..
• ثم ارتدى عباءة الشخصية نفسها معتصم جعفر كاعلى مسؤول في اتحاد الكرة ومن ثم مجدي واسامه وظل الرجل الخفي قاسما مشتركا اعظم لانه الركيزة الاساسية في تمكين مزمز اثناء العهدين تاكس وشداد …
• نصر الدين حميدتي وشلة داخل اتحاد الكرة تسعى لاجل الانتقام من شداد لانه قلص صلاحياتها وسد عليها منافذ التمتع بمباهج الاتحاد فصار عدوا لهم لذا يسعون بكل ما اتوا من قوة لاجل كشف ظهره وتسديد الطعنة النجلاء ..
• حميدتي يتحول من داعم لشداد الى سيف كاملين جديد بكل تلك الاساليب التي تضرب بعنف لاجل هز اركان عهده ..
• حميدتي لم يجد سوى مزمز المتعطش دائما لتدمير عهد شداد لانه حرمه الامتيازات الضخمة التي كانت تؤول اليه ولناديه في عهود تاكس المختلفه ..
• حاقد من الداخل وتفاهمات مع حاقد من الخارج والهدف ضرب شداد في مقتل ..
• ومزمز الذي انتهك كل الاعراف وتوغل حتى حرمة بيت شداد لن يتورع في قيادة الحاقدين على شداد لاجل ان يساعدوه على انجاح شغل الفشخرة والتكابر والتلميع الاجوف فقادهم حتى نال ما تمنى وما درى انه ذبحهم اذ انهم خانوا العهد وكتبوا اسمهم في القائمة السوداء ليلتحقوا برفاق تاكس حيث اللفظ الابدي من دائرة الاتحاد ..
• طبعا العضو الخفي والمتمكن من كل تفاصيل العمليات السرية هو عمكم حسن ابو جبل والذي اعتبره شخصيا انه السوسة التي ظلت تنخر في عافية الكرة السودانية منذ ان دخل اتحاد الكرة .. حماة الهلال
• هذا الرجل يستحق ان يدخل قائمة لجان ازالة التمكين لانه اقعد اي نهضة لانطلاقة الكرة السودانية وهو يتعامل بانتماء تعصبي بغيض للمريخ فافرغ الاتحاد من قوميته ..
• كلمة السر في اي حراك ضد الهلال تاتي من خلف عمايل هذا الرجل ..
• لم يحترم قط التعامل المحترم الذي وجده من شداد ولقد اصر على استمرايته مع ان بامكانه يومها ان يطرده مع زمرة تاكس ويمحي اثره ..
• وعندما خرج شداد واصفا انها شكوى ونسه كان صادقا في قوله ولكنه للاسف لم يدر ان الدار خربانه وان هنالك من يلتهم في بنيتها الاساسية ليهزمه من خلف ظهره ..
• حميدتي الذي يدعي الانتماء للهلال خرج مناصرا مزمز في تصريح نشتم منه الشماتة على شداد وللاسف الشديد اقرب لمغارز النسوان وهو ما لا يليق برجل توقعنا ان يكون له الحضور المستقبلي داخل اروقة اتحاد الكرة ..
• هنالك معارك تدور داخل رحى الاتحاد ولا يتضرر منها الا الهلال ..
• وطبيعي ان يتضرر الهلال لانه بلا هيبة …
• بلا قيادة تجبر الاخرين على احترامها ..
• بلا مجلس محترم بل مجرد كمبارس يخضعون بكل اذلال لما ياتيهم من تعليمات دون ان يتجرا احدهم بالهمس مجرد همسة بلأ ..
• مصيبة وحطت على راس الهلال وتاريخنا يشهد لنا بالعظماء الذين كانوا يجبرون الجميع على الخضوع امام الهلال السيد المطاع ..
• مرت علينا قيادات عظيمة في فكرها وطرحها وسياستها ومنحت الهلال وضعه الطبيعي في الطليعة وما كان عضو في اتحاد الكرة يجروء على الونسه مع نفسه بما يضرنا ناهيك عن هذه الحرب التي تشن بالوكالة لاجل تدمير كل مكتسباتنا ..
• وشخصيا لن اعير تعادل الهلال امام الامل التفاتة لان الامر بات اعظم مما نتصور والانهيار وبدا ياكل في البنيات ..
• فريق الكرة ينتصر او يتعادل او يخسر هذا امر لا يستحق التوقف عنده كثيرا ولكن لابد من الاشارة ان التاثير الضار قد بلغ عتبة اللاعبين بدليل ان المجلس اقر بمضاعفة الحوافز ولكن احباط فقدان بطولة 2018 كان اكبر من ان تحتمله دواخلهم التي قدمت كل ما في وسعها لتسطير ذاك الانجاز ..
• ايه يعني ان يجتهدوا ولديهم ادارة تمارس الخذلان على اعلى المستويات وتهدي خصمهم غير الشريف البطولات ..؟
• ومدرجات الامس ابلغ رسالة لادارة الهلال ..
• وتلك اللافتة عبرت عن اشواق جماهير الهلال ..
• واختفاء الاولتراس صفعة عنيفه على خد مجلس الادارة ..
•حماة الهلال عاندوا وسيظل هذا هو ديدن التعامل معكم ..
• ومهما عاندتم فيوم رحيلكم قد ازف ميقاته مهما كابرتم ..
• وكل يوم خسارة جديدة على محيطنا داخل الملعب وخارجه وهذا محسوب عليكم ..
• والمفوض حسين الفاتح امام مرمى نيراننا كما اسلفنا لانه السبب الخفي فيما ينالنا من اضرار ..
• انا شخصيا اعرف كيف يتعامل اشرف مع مثل هذه الملفات ..
• اعلم تماما لم ينحاز الفاتح حسين الى اشرف وهو يدوس على القوانين باقدامه ..
• وهو نفس الشىء الذي كان يفعله من سبق داخل المفوضية ناس احمد عبد القادر لانهم اهل تمكين المفسدين وكما قصة اتحاد الهجن ورئيسه الدائم سعد العمده ..
• لم تسقط بعد ..
• ومحتاجه لي صبه في الوزارة هناك …
• صبه يسبقها تقديم مذكرة لحمدوك ان الهلال اكبر نادي في السودان يتضرر من ازيال الدولة العميقة التي تقوده نحو الدمار ..
• ومن كان يحشد الجموع للمخلوع هاهو يواصل نفس السياسة مع المخدوع ..
• الهلال براء من هؤلاء ..
• الهلال اطهر من ان يستوعب حوشه ملفوظي الشعب السوداني في كل مكان ..
• الهلال ليس مرتعا لتمكين من يرغبون في الدخول لعوالم السياسة عبر بوابته ..
• وجمهور الهلال يتعامل حتى الان بكل قيم التسامح ونرجو الا يضطر يوما ما ان يتفجر غضبا وعندها سيدفع الكثيرين التمن الباهظ ..
• ما عايزنا فرتق سيبنا في حالنا ..
• عايز تعاند سنكلفك الخسران العظيم في الحل والترحال …
• اما جوقة السلطان داخل المجلس فان الملف جاري التنزيل فردا فردا واستعدوا للقادم الذي ابدا لا ترغبونه ..! ابقوا معي .. !
• و .. للشريان ختام … !
• لم نفق بعد من دهشة مواهب شباب الهلال فاذا بخالد جوليت يقدم الينا شافع بسم الله ما شاء الله اسمه علي فضل التقول اتولد في منطقة الجزاء …
• هذا لاعب خطير جدا ويلعب بقدميه الاتنين بمستوى واحد ويمتاز بسرعة فائقة وصفة اقتحام في كل مكان ..
• اسكندر شنو يا النقر الفالقنا بيه ..؟
• اسكندر لم يعجم عوده بعد ومازال يتهيب الكثير لذا لا ينبغي ان نستعجل عليه ..
• وكفاح كضااااب والثناء على اسكندر لانه اراحه واضاع علينا الكثير من الفرص لذا يريد ان يتمسك به الهلال قادم المباريات ..
• الحظ وحده من نجاك يا كفاح ومعه الحارس يونس فبطل الاشتطاط ..
• يونس .. اعتقد ان الرحلة انتهت بالنسبة لك مع الهلال من الان فكر في نادي تاني كفاية قصيت ضهرنا قص القص ..
• ويبدو انا علينا البحث عن حراس مرمى منذ الان سيما وان جمال سالم في طريقه مع بقية المحترفين الى مغادرة ديارنا .. الابعاد عن القائمة يعني امتناع عن الدفع وامبومبو جوك اخوان ..
• موفق كونان .. ماذا هناك يا جهاز يا فني وهو الوحيد القادر على فك شفرة اي شباك ..؟
• البرنس روفا فعلا انت حلواني الفرقة الزرقاء برافو عليك ..
• عقله … اهلي جده شنو انت مفروض تمشي الريال ..
• تصريح ود الشيخ هو بداية شكوى التواطوء ولا اعتقد انه تحت القسم سيدلي بافادة كاذبة ..
• المدافع عبد الله جرىء وشجاع وسيدلي بافادته ولن يحتاج الى توصية … المارق من بيت عمران قيم لن يخون ..
• وعدار نفسه امام القسم لن يكذب خاصة بعد المعاملة المزرية من المريخ تجاه ما قدمه من مناضلات ..
• وقريش يمكن ان يعترف بعدم تبني اي قضية وان ما جرى كان خارج اطار مجلس المريخ وهنا سيوجه الضربة التي يستحقها القلم الكضاب ..
• القضية باقل حراك يمكن ان تعيد بطولة 2018 وفورا وسنرى بعدها كيف يكون رد فعل الخونة المعتادين على سرقة الالقاب عبر المكاتب لا الملاعب ..
• بس لو ورونا بشتروا حبوب منع الخجل من وين كان ريحونا ..؟
• شطبنا .. !

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك