صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الجنوب ينقذ المريخ من دفع أموال ضخمة في صفقة ألوك

18

بالخطاب الذي أرسله اتحاد دولة جنوب السودان لنظيره السوداني مؤكداً من خلاله وجود اسم اللاعب الوك اكيج ضمن صفوف الملكية جوبا وبالتالي فإن تسجيله في الدوري السوداني سيكون بخيار الاحتراف فقط فإن اتحاد الجنوب يكون قد أنقذ مجلس المريخ من أموال ضخمة كان سيدفعها للاعب ولناديه مريخ كوستي من أجل ضمه لكشوفاته في فترة التسجيلات الحالية حيث تفيد متابعات كورة سودانية أن الدكتور جمال الوالي رئيس نادي المريخ السابق كان قد أعلن تكفله بصفقة انتقال اللاعب للمريخ حيث كان على وشك تحويل مبلغ 500 مليون جنيه لنادي مريخ كوستي حتى يطلق سراح لاعبه للمريخ قبل أن يعلم بعد ذلك بوصول خطاب الجنوب وبالتالي فشل صفقة انتقال اللاعب للمريخ وكان الوالي وعد اللاعب بمبلغ ضخم ايضاً قد يقارب الـ500 مليون على أقل تقدير من أجل ضمه للمريخ بيد أن خطاب اتحاد الجنوب أنقذ مجلس المريخ وجمال الوالي من أموال ضخمة كان النادي سيصرفها على لاعب قد تلاحقه الشكاوى في الموسم المقبل من أندية الممتاز بسبب الحديث عن أنه مسجل كلاعب محترف وليس وطنياً من منطقة أبيي كما تردد مؤخراً.

الوك

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. مريخابي شديد يقول

    أحسن .. كان مشكلة جاهزة و ما ح يقدر يشارك .. أضلو المريخ ما عنده مشكلة هجوم و وسط .. عنده مشكلة دفاع .. عشان كدا قروش ألوك دي تموا بيها قروش بكري بشير .. اصلو مشكلته بقت قروش .. لأنو هلال الأبيض ملتزم مع المريخ .. يعنى اللاعب يا يمشي المريخ يا ح يقعد في الأبيض !!

  2. عزالدين يقول

    علي المريخ شراء اللاعب من اﻵن من الملكية ويسجله بعد 6 شهور بطلب بطاقته الدولية فقط ويسجل كسوداني شمالي فقط مطابقة معلومات بصفته من أبيي والفيفا هنا ليس لديه مشكلة في هذا طالما الاتحاد السوداني يعتبر موتطني أبيي سودانيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد