اتحاد الجنوب ينقذ المريخ من دفع أموال ضخمة في صفقة ألوك

2
2088

بالخطاب الذي أرسله اتحاد دولة جنوب السودان لنظيره السوداني مؤكداً من خلاله وجود اسم اللاعب الوك اكيج ضمن صفوف الملكية جوبا وبالتالي فإن تسجيله في الدوري السوداني سيكون بخيار الاحتراف فقط فإن اتحاد الجنوب يكون قد أنقذ مجلس المريخ من أموال ضخمة كان سيدفعها للاعب ولناديه مريخ كوستي من أجل ضمه لكشوفاته في فترة التسجيلات الحالية حيث تفيد متابعات كورة سودانية أن الدكتور جمال الوالي رئيس نادي المريخ السابق كان قد أعلن تكفله بصفقة انتقال اللاعب للمريخ حيث كان على وشك تحويل مبلغ 500 مليون جنيه لنادي مريخ كوستي حتى يطلق سراح لاعبه للمريخ قبل أن يعلم بعد ذلك بوصول خطاب الجنوب وبالتالي فشل صفقة انتقال اللاعب للمريخ وكان الوالي وعد اللاعب بمبلغ ضخم ايضاً قد يقارب الـ500 مليون على أقل تقدير من أجل ضمه للمريخ بيد أن خطاب اتحاد الجنوب أنقذ مجلس المريخ وجمال الوالي من أموال ضخمة كان النادي سيصرفها على لاعب قد تلاحقه الشكاوى في الموسم المقبل من أندية الممتاز بسبب الحديث عن أنه مسجل كلاعب محترف وليس وطنياً من منطقة أبيي كما تردد مؤخراً.

الوك

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. أحسن .. كان مشكلة جاهزة و ما ح يقدر يشارك .. أضلو المريخ ما عنده مشكلة هجوم و وسط .. عنده مشكلة دفاع .. عشان كدا قروش ألوك دي تموا بيها قروش بكري بشير .. اصلو مشكلته بقت قروش .. لأنو هلال الأبيض ملتزم مع المريخ .. يعنى اللاعب يا يمشي المريخ يا ح يقعد في الأبيض !!

  2. علي المريخ شراء اللاعب من اﻵن من الملكية ويسجله بعد 6 شهور بطلب بطاقته الدولية فقط ويسجل كسوداني شمالي فقط مطابقة معلومات بصفته من أبيي والفيفا هنا ليس لديه مشكلة في هذا طالما الاتحاد السوداني يعتبر موتطني أبيي سودانيين.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك