اتحاد الدويم ينفي استلام اموال التسوية .. ويطالب بالتدخل لإنقاذ دكاكين الاستاد

0
419

استاد الدويم1

الدويم: (كورة سودانية) وصل العمل في استاد الدويم الي مرحلة متقدمة خاصة علي مستوي زراعة النجيل والذي اقترب من نهايتة تماماً فقط يحتاج للقليل حتي يصبح جاهزاً بالكامل لإستقبال جميع المنافسات. إلا ان عملية الاجلاس لم تبارح مكانها إطلاقاً حيث ظلت المقصورة والمدرجات بدون كراسي رغم التبرع بكمية كبيرة من الكراسي للمقصورة. تحدث إلينا الاستاذ ادم حسين سكرتير الاتحاد المحلي لكرة القدم بالدويم عن العديد من القضايا الهامة المتعلقة بالعمل في الاستاد وقد كشف العديد من القضايا الهامة والتي تصل الي مرحلة الخطيرة وتحتاج للعلاج. خاصة الدكاكين التي تم تشييدها في الاستاد القديم رغم اعلان تابعية هذه الدكاكين للاتحاد ويعود مصدر دخلها للاتحاد لدعم تسيير نشاطه. في النقاط التالية نتابع بقية حديث سكرتير اتحاد الدويم:
نبحث عن ماكينة لقص النجيل
اوضح الاستاذ ادم حسين سكرتير اتحاد الكرة المحلي بالدويم انهم ظلوا يبحثون عن ماكينة لقص نجيل الاستاد وقد تم تقديم طلب بذلك الي الجهات المسئولة عقب حلول فصل الخريف والامطار الغزيرة متوقع هطولها والحشائش والاعشاب الضارة التي تنمو متزامنة مع الخريف. كما طالبنا بتعيين افراد للاهتمام بعمليتي الري وقص النجيل ولم نتلقي رداً حتي الان علي طلب الاتحاد.
نطالب بعملية التجليس
قال ان عملية التجليس في المقصورة والمدرجات لم تباشر مكانها رغم الوعود التي تلقاها الاتحاد من عدة جهات ابرزها وزارة الشباب والرياضة ومحلية الدويم إلا ان هذا لم يتم. وسنحاول مرة اخري لانجاح عملية التجليس مع اقتراب نهاية العمل في الاستاد وهذه دعوة صريحة للوزارة والمحلية بالقيام بالتجليس والبدء في هذا العمل فورا.
لم نستلم مبلغ التسوية
اكد ان اتحاد الدويم لم يستلم حتي الان مبلغ التسوية البالغ 50% من قيمة النجيل التالف الذي لم تمت زراعتة بإستاد الدويم وتم الكشف بعدم مطابقتة للمواصفات المطلوبة . ونحن في اتحاد الدويم لا نعلم قيمة المبلغ الذي تم الاتفاق عليه لمنحه اتحاد الدويم كما لم يتم تحويله للاتحاد.
سمعنا بدعم غندور عبر الصحف
ذكر ان الاتحاد سمع بدعم الغندور لإنارة الاستاد والبالغ 300 ألف جنيه عبر الصحف والمجالس فقط. ولم يصلنا في الاتحاد هذا المبلغ حتي الان. واذا افترضنا ان دعم الغندور حقيقي فسيتم تخصيص جزء من المبلغ لعملية الاجلاس خاصة وان الاتحاد يملك (كشافات) لإنارة الاستاد ولا يحتاج الي هذا المبلغ في عملية الانارة.
فوجئنا بتحويل دكاكين الاستاد للافراد
قال الاستاذ ادم حسين سكرتير اتحاد الكرة المحلي بالدويم انهم فوجئو بتحويل الدكاكين المخصصة للاتحاد الي افراد عقب تشييدها في الموقع القديم للاستاد. من الدكاكين الـ18 حيث تم تخصيص اربعة منها يعود مصدر دخلها للاتحاد. ليقرر الاتحاد كتابة خطاب الي الوزير والمعتمد للاستفسار حول الامر منذ فترة ولم تحرك احد حتي الان لتوضيح الامر.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك