صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الطائرة بنيالا يستقبل بعثات الفاشر والجنينة وزالنجي

44

 

نيالا:ازدهار عبدالمنعم

وصلت إلى مدينة نيالا البعثات المشاركة في الدورة التنشيطية التي ينظمها اتحاد الكرة الطائرة بولاية جنوب دارفور لفقداء الرياضة تحت شعار ( معا لترسيخ قيم السلام الاجتماعي) وكان في استقبال البعثات اتحاد الكرة الطائرة بنيالا بقيادة رئيس الاتحاد الاستاذ مالك احمد خميس ونائب الأمين العام حافظ مرغوص ومسؤول لجنة التحكيم الاستاذ احمد حسين ومسئول لجنة المنتخبات الوطنية وهيئة التدريب الكوتش مصطفي سعيد واللجنة المنشطية للسيدات بالولاية.

وضمت بعثة منتخب شمال دارفور الفاشر عدد 12 لاعبا من الشباب و 15 لاعبة من السيدات و ضم منتخب غرب دارفور الجنينة عدد 12 لاعب من الشباب وضم منتخب و سط دارفور زالنجي عدد 12لاعب من الشباب وستصل صباح اليوم بعثتي محلية برام و محلية كاس شباب و سيدات.

علما بان يوم اليوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر2021 الرابعة عصرا سيكون موعد اطلاق صافرة انطلاق الدورة الحبية الودية التنشيطية وتستمر حتي 20 من الشهر الجاري للعام 2021 بمركز تدريب الشباب بالولاية والدعوة عامة لكل مجتمع نيالا للحضور والمشاركة وفاء منا لاهل العطاء الذين قدمو وساهمو في تطوير الرياضة بالولاية وغادرو الدنيا فهذه الدورة وفاء لعطاءهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد