صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد العاصمه وتأهل المريخ

28

عبد اللطيف ابو مدين : 

هل يخدم اتحاد العاصمه المريخ اليوم ويهزم فريق وفاق سطيف ويعلن تأهله الي المربع الذهبي دون تعب لاداء مباراة الغد امام العلمه واللعب باعصاب هادئه واللعب علي التعادل او الفوز علي اسواء الفروض الا اذا اراد فريق الاتحاد راي اخر ذلك واهداء الوفاق الثلاث نقاط وانتظار ماستسفر عنه مباراة العلمه والمريخ المقامه غدا علي ضواءها سوف تتضح الرؤيا قليلا لمن هو الفريق المصاحب لاتحاد العاصمه للدور القادم .
اخبار الهلال الوارده من المعسكر تؤكد ان الروح المعنويه العاليه والتفاؤل تسود المعسكر وتؤكد ان لاعبي الهلال مصممون علي هزيمة مازمبي الكنغولي يوم الاحد القادم والتأهل الي الدور القادم ان شاء الله .
هناك انباء عن اختيار المدرب نبيل الكوكي للمهاجم صﻻح الجزولي ليكون رفقة المهاجم مدثر كاريكا في المقدمه الهجوميه التي سوف يعتمد عليها في مباراة الاحد امام الفريق الكنغولي مع ارجاع اللاعب اطهر الطاهر الي خانته في الطرف الايمن مع الدفع بلاعب وسط صاحب نزعه هجوميه خلف المهاجمين .
هل يفعلها اتحاد العاصمه اليوم ويهدي النقاط للوفاق
كل حاجه ولا الهلال

 
 عبد اللطيف ابومدين
 
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد