صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد القوى ينظم دورة للمدربين الوطنيين بالرياض باشراف السوداني محجوب سعيد

59

 

محجوب سعيد

 

 

 

بمشاركة 26 دارساً من مختلف القطاعات على مدى اسبوعين
اتحاد القوى ينظم دورة للمدربين الوطنيين بالرياض باشراف السوداني محجوب سعيد

ينظم الإتحاد السعودي لألعاب القوى بالتعاون مع معهد إعداد القادة بالرياض الدورة التدريبية الثالثة عشرة للمدربين الوطنيين لألعاب القوى والتي تستمر لمدة أسبوعين بداية من يوم الأحد المقبل بمشاركة 26 متدرباً من مختلف القطاعات في الأندية والمراكز الرياضية والقطاعات العسكرية والأمنية.
وسيتلقى الدارسون 81 محاضرة على مدى الأسبوعين منها 52 محاضرة نظرية و 29 محاضرة عملية كما سيتخلل الدورة حوار مفتوح مع الدارسين لمناقشة كل مايتعلق بمجال تدريب العاب القوى

 

 

[ad#Google Adsense]

وكيفية تطويره تحت إشراف الخبراء الفنيين في الإتحاد السعودي لألعاب القوى.
فيما سيلقي المحاضرات “12” محاضراً من كلية العلوم الرياضية والنشاط البدني بجامعة الملك سعود ومن مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي إضافة للخبراء الفنيين في الإتحاد وستكون أبرز المحاضرات عن أسس ومبادىء التدريب، وعلم التشريح وأهميته، وعلم وظائف الأعضاء، والإصابات الرياضية، والتغذية والنشاط الرياضي، وعلم الحركة، وأسس ومبادئ الإعداد البدني، وصفات المدرب، وتخطيط الوحدات التدريبية، ونظم وإنتاج الطاقة في مسابقات العاب القوى، والمنشطات، وسيكولوجية التدريب والمنافسات، وقانون العاب القوى، والأسس الفنية النظرية لتعليم وتدريب مسابقات الكرة الحديدية والمطرقة وتدريب القرص والرمح ومسابقات التحمل.
فيما سيتولى الإشراف على الدورة المستشار الفني في الإتحاد السعودي لألعاب القوى السوداني الدكتور محجوب سعيد وعز الدين قطايفي وعبدالمجيد مكاوي وإدارياً عبدالله الشليل وموسى علكم وستقام في نهاية الدورة اختبارات نظرية وتطبيقية للدارسين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد