صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الكره يحذر الهلال

53

دفع قيادي بارز بلجنة المسابقات باتحاد الكرة، بتحذير قوي إلى مجلس الهلال بعد أن راجت أحاديث عن نية مسؤولي الأزرق عدم أداء مباراة الفريق المرتقبة أمام هلال كادوقلي والتي برمجت في الثامن والعشرين من إبريل الجاري ..

وقال قيادي بارز باللجنة المنظمة إن اللجنة لن تتردد في اتخاذ قرار قوي تجاه الهلال حال عدم حضوره لأداء موقعة أسود الجبال في الموعد المقرر..

ولفت المصدر إلى أن لجنة المسابقات فاض بها الكيل مشيراً إلى أنها تعاملت مع الهلال بطريقة خاصة طيلة الفترات الماضية ولن تتردد في اتخاذ قرار قوي يحفظ هيبة الاتحاد ومسابقة بطولة الدوري ..

يشار إلى أن مصادر موثوق بها بالأزرق أكدت بأن الفريق وحال تأهله للدور نصف النهائي من البطولة الكونفيدرالية فإنه لن يعود إلى الخرطوم وسيمكث بالقاهرة لأداء أولى المواجهات أمام الزمالك المصري..

ورجحت المصادر أن يحدث توافق حول موقعة الهلال وهلال كادوقلي بين مسؤولي الأول، وقادة لجنة المسابقات..

يذكر أن مباراة الهلال وأسود الجبال سترسم ملامح المتأهلين من المجموعة الثانية بشكل كامل حيث ستحدد نتيجة المباراة بشكل نهائي ما إذا كان المتأهل هو مريخ الفاشر أو الشرطة القضارف

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد