صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد المصارعة يناقش عدد من القضايا ويؤكد تنظيم بطولة الشباب والناشئين بكسلا

47

عقد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي السوداني للمصارعة اجتماعه الدوري رقم (4 ) برئاسة الأستاذ / الله جابو سليمان كابو رئيس الاتحاد وذلك بمكتبه بالخرطوم بحري وقد أجاز مجلس الإدارة محضر الاجتماع السابق وقام بتقييم وتقويم بطولة الجمهورية السابعة للكبار بولاية جنوب كردفان وقف على السلبيات وامن على ملافاتها لاحقا وثمن الإيجابيات وشكر حكومة ولاية جنوب كردفان على رأسها سعادة اللواء ركن رشاد عبدالحميد على حسن الاستقبال والاستضافة والضيافة وشكر كل الاتحادات التي شاركت بنجاح كبير في سبيل إسعاد عشاق المصارعة بجنوب كردفان وشكر القوات النظامية على دورها الكبير في إنجاح البطولة وتقدم المجلس بشكر خاص للاجهزة الاعلامية بمختلف مكوناتها على التغطية المتميزة لفعاليات البطولة فضلا عن شكره لكل اللجان المساعدة وتمنى التوفيق للجميع .
كما حدد المجلس انطلاق فعاليات بطولة الجمهورية الثالثة للناشئين والشباب بولاية كسلا في الفترة من 1 الى 6 ديسمبر وعلى كل وأختار الدكتور/ أحمد كودي تربة مديرا للبطولة وكون عدد من اللجان بشان البطولة القادمة علما بان وفد المقدمة بقيادة الرئيس سيزور الولاية هذا الاسبوع لوضع الترتيبات الكاملة للبطولة .
كما وافق المجلس على المشاركة في البطولة العربية للكبار وبطولة إبراهيم مصطفى الدولية بالقاهرة نهاية الشهر القادم ووجه بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة للموافقة على المشاركة واسند رئاسة البعثة للنائب الأول السيد / صلاح الدين إسماعيل والاداري السيد/ التجاني حسين كومى .كما اعرب المجلس عن أسفه لاعتذار مجلس الوزراء عن المشاركة في البطولة العربية الناشئين والشباب بالعراق ووجه بالبحث عن حلول حتى يتمكن المنتخب من المشاركة في لقاء مجلس الإدارة بوزيرة الشباب والرياضة هذا الأسبوع .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد