اتحاد الملاكمة يناقش المشاركة بالقاهرة واستضافة النسخة الثانية للبطولة العربية

0
7

عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني للملاكمة اجتماعه الدوري الخامس  برئاسة الأستاذ عكرمة هاشم هارون. حيث ناقش المجلس العديد من القضايا التي تهم الاتحاد أبرزها الاستعدادات لبطولة الاستقلال للملاكمة والتي تقرر قيامها يوم الجمعة  الموافق الخامس والعشرون من شهر يناير ٢٠١٩م بمشاركة الاتحادات الولائية والأندية والوحدات العسكرية.

كما ناقش المجلس استضافة دورتي التدريب نجمة أولى ونجمة ثانية دولية تحت إشراف خبير الاتحاد الدولي التونسي مكرم قرامي وبمشاركة مدربين من الدول العربية والأفريقية حيث يشارك من السودان ثمانية مدربين للنجمة الأولى و٢٢ من الدول العربيه والأفريقية والتي تقرر لها أن تبدأ في العاشر من فبراير وتستمر حتى الثامن عشر منه وكورس النجمة الثانية دولية  يشارك فيه خمسة من المدربين الذين نالوا النجمة الأولى الدولية و٢٠ مدربًا من الدول العربية والأفريقية وسوف تبدأ الدورة في الفترة من ١٨ -٢٦ فبراير ٢٠١٩ بالخرطوم.

وناقش المجلس مشاركة الاتحاد في البطولة العربية للشباب أعمار ٢٠٠١-٢٠٠٢م يشارك السودان ببعثة عددها ستة أفراد يقود البعثة أمين المال صلاح بشير ومدرب وعدد ثلاثة  لاعبين وحكم. حيث تقام على هامش البطولة دورة نجمتين دولية للتحكيم.

وتم مناقشة المشاركة في اجتماعات المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للملاكمة والمقامة بمصر في الفترة من ١٢-١٤ فبراير على هامش البطولة. حيث تقرر مشاركة رئيس الاتحاد الأستاذ عكرمة هاشم هارون.

كذلك ناقش المجلس ملف استضافة البطولة العربية للملاكمة في نسختها الثانية والتي تستضيفها الخرطوم في الفترة من ١٦-٢٣ فبراير بمشاركة عربية وأفريقية.

من جهة أخرى أعلن  الاتحاد السوداني للملاكمة تأجيل بطولة الاستقلال والتي كان مقرر لها الجمعة ٢٥ يناير وتحديد تاريخ الأول من فبراير ٢٠١٩ نسبة لوفاة مدرب الملاكمة المعروف علي عثمان الأقرع التي حدثت أمس الأول وقرر الاتحاد تنظيم البطولة وتحمل اسم الراحل المقيم علي الأقرع نتيجة لما بذله وقدمه للنهوض بمنشط الملاكمة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك