صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتهام إسبانيا بتعمد الخسارة لمواجهة المغرب بدلاً من البرازيل

517

اتهم هوغو سانشيز أسطورة المنتخب المكسيكي ولاعب ريال مدريد السابق منتخب إسبانيا بتعمد الخسارة من اليابان بهدف تفادي مواجهة البرازيل في ربع النهائي ومواجهة المغرب بدلاً من أبطال العالم 5 مرات سابقة.وتأخرت إسبانيا بالنتيجة أمام اليابان منذ الدقيقة 51 ليتأهلا سويا لمواجهة المغرب وكرواتيا تباعا في ثمن نهائي المونديال فيما لو سجل بطل مونديال 2010 هدف التعادل كانت لتتأهل ألمانيا بدلا من الفريق الآسيوي.

ورد سانشيز بطل الدوري الإسباني 5 مرات مع ريال مدريد لصحافي “إي إس بي إن” على سؤاله أن إسبانيا تعمت الخسارة لتفادي البرازيل قائلا: أؤكد لك لم أكن في عقل لويس إنريكي ولكنه فكر في الاحتمالية الأفضل لتفادي البرازيل في ربع النهائي، نعم هناك مجازفة لكنها تستحق المحاولة، ليس خوفا من البرازيل لكن احتراما لها. بالطبع لن يعترف إنريكي بذلك، المدربون لا يقولون نعم جعلتهم يفوزون.

وكان إنريكي قد سئل حول التأهل ثانيا في المجموعة قبل مواجهة اليابان: لقد سألنا أنفسنا من وجهة نظر احترافية لكننا تخيلنا أن كلا النتيجتين استمرتا سلبيتان حتى الدقيقة 95 ثم سجلت اليابان وكوستاريكا ونقصى من البطولة.

وبوقوع إسبانيا ثانيا في المجموعة السادسة فإنها ستواجه المغرب في الدور المقبل وسيكون خصومها المحتملون حتى نصف النهائي كل من فرنسا وبولندا والسنغال وإنجلترا وأول المجموعة الثامنة وثاني المجموعة السابعة.

العربية

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد