صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتير توماس تحت انظار الآرسنال والتبلدي

6

أصبح مدافع الهلال مطلق السراح اتير توماس تحت انظار ناديي الاهلي شندي وهلال التبلدي التي بصدد الدخول في مفاوضات اللاعب الذي سينتهي عقده مع النادي الازرق خلال فترة انتقالات اللاعبين التكميلية التي يتنطلق في الحادي عشر من مايو الحالي.

 

اتير توماس2- ليوبار

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salim يقول

    نحن نتمني أن يبادر الكاردينال بدفع كامل حافز تسجيل اللاعب أتير توماس وتسجيله كهديه لهلال الأبيض بعد الحصول علي موافقته طبعاً، وعلي رأي المثل جحا أولي بلحم توره..!!! عشان تكون كية للرئيس “الهارب” بسبب دعمه للمرخرخ ومعاكستة للهلال، وطالما جابت إستغناء، فهلال الأبيض أولي من أهلي شندي حتي وإن كان يضم نصف لاعبي الهلال المشطوبين….يلا ياكردنة أعملها ولاتخاف عقباها وخلي الرئيس “الهارب” يضوق طعم الشغلانة دي كيف !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد