صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اجتماع ثنائي يحسم مصير لوكاكو في مانشستر يونايتد

0


عاد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى مركز تدريبات الشياطين الحمر، اليوم الإثنين، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل بدء الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن لوكاكو سيجري محادثات مع مدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير، في محاولة لتوضيح مستقبله، مشيرا إلى أن الاجتماع قد يؤدي إلى رحيله عن الشياطين الحمر.

وارتبط لوكاكو بالانتقال لصفوف إنتر ميلان، في الميركاتو الصيفي الحالي، فيما تشير تقارير إلى أن لوكاكو وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع النيراتزوري، ويتبقى فقط اتفاق الناديين.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن سولسكاير لا يمانع رحيل لوكاكو، لكن النادي الإنجليزي لن يسمح له بمغادرة الفريق بأقل من 75 مليون جنيه إسترليني.

ومن المنتظر أن يقدم إنتر ميلان، عرضًا لمانشستر يونايتد، للحصول على خدمات لوكاكو، لمدة عامين على سبيل الإعارة مع الالتزام بالشراء النهائي، ودفع 10 ملايين يورو عن كل موسم، بجانب 60 مليون يورو، قيمة الشراء الدائم للاعب البلجيكي.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد