اجتماع سرّي جديد بين رونالدو والخليفي

0
579

تتزايد يوماً بعد يوم الشائعات التي تربط اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة “ميرور” البريطانية تقول بأن اللاعب الدولي البرتغالي قد اجتمع مؤخراً مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية باريس من أجل الحديث حول الصفقة المُحتمل حدوثها في نهاية الموسم.

وذكرت الصحيفة بأن رونالدو قد قام بالحصول على طائرة خاصة بعد الهاتريك الذي سجله في الفوز على فولفسبورغ مساء الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المرة هي الخامسة الآي يجتمع فيه صاروخ ماديرا مع الميلياردير القطري من أجل الحديث حول انتقال الأول إلى ملعب بارك دي برينس.

وكان قد هبط رونالدو بالطائرة في مطار بورغيت مساء الأربعاء ليتم اصطحابه إلى فندق كوستيس في باريس من أجل مقابلة الخليفي، وذلك قبل أن يعود إلى العاصمة الإسبانية مدريد صباح الخميس لحضور المران الصباحي للفريق في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

وترغب إدارة عمالقة العاصمة الفرنسية باريس في التعاقد مع لاعب من طراز عالمي من أجل خلافة المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمحتمل رحيله عن ملعب بارك دي برينس في نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال مجاني.

يذكر أن رونالدو كان قد قابل الخليفي في أعقاب مواجهة الميرينغي وسان جيرمان في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وقال رونالدو /31 عاماً/ للخليفي بعض الكلمات التي جاءت كالتالي ” فريقك يلعب بطريقة جيدة جداً. سأحب أن أعمل معكم “.

 

ناصر الخليفي

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك