صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اجتماع طارئ لمجلس المريخ اليوم وإرهاصات بإقالة هاي

1

يعقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعاً طارئاً اليوم يناقش من خلاله عدداً من القضايا المهمة من بينها أمر المدرب الألماني انتوان هاي بعد أن فشل حتى الآن في تقديم فريق الكرة بشكل مميز حيث يطالب عدد كبير من أعضاء المجلس بإقالة المدرب الألماني وأكدوا أنه ليس في قامة المريخ ووجوده سيهدم كل ما قام به المجلس تجاه فريق الكرة في الفترة الماضية من انتدابات على مستوىً عالٍ وتوفير معسكرات خارجية مميزة بتركيا وقطر، وتفيد متابعات كورة سودانية أن رئيس النادي السيد جمال الوالي في طريقه لتغيير رأيه نحو المدرب الألماني الذي دافع عنه في الفترة الماضية والاتفاق مع بقية أعضاء المجلس بالإطاحة بهاي والتعاقد مع مدرب آخر خلال الساعات القليلة المقبلة.

انتوان هاي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صهيب يقول

    العيب ما في المدرب، العيب في صحفي الغفلة الذين في ظل زمن الغفلة اصبحوا صحفيون كبار، الذين يريدون ان يثبتوا للجمهور ان المريخ بخير علما بانهم هم اتوا بعؤلاء اللاعبين، كما تقول المقولة عايزين ان يكون العرس و الحمل و الولادة في نفس اليوم.
    المدرب ممتاز و لو اعطيى فرصة فسوف ينسجم اللاعبون مع بعض ده اذا كان فيهم خير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد