صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اجتماع ناجح بين رئيس الكاميرون ورئيس CAF في ياوندي

285

 

عقد رئيس CAF الدكتور باتريس موتسيبي اجتماعاً بناءً ومثمراً للغاية مع فخامة رئيس جمهورية الكاميرون ، فخامة الرئيس بول بيا في ياوندي ، الكاميرون اليوم.
خلال الاجتماع ، أكد الدكتور موتسيبي على أهمية التعاون بين حكومة الكاميرون و CAF وأصحاب المصلحة الآخرين في تنفيذ أفضل الممارسات العالمية لـ Covid-19 في جميع الملاعب وملاعب التدريب والفنادق وجميع المناطق التي يتواجد فيها اللاعبون وحكام المباريات ، وأينما يتواجد سيكون المتفرجون والزوار خلال بطولة توتال انرجيز كأس الأمم الأفريقية ، الكاميرون 2021. هذا الأمر مهم بشكل خاص في ضوء متحور أوميكرون.

تم إحراز تقدم جيد خلال الأشهر القليلة الماضية في الكاميرون من خلال تشييد البنية التحتية للاستادات ، وملاعب التدريب وغيرها من المرافق لاستضافة بطولة توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

قبل أيام قليلة ، تم إبرام اتفاق بين حكومة الكاميرون و FECAFOOT و CAF من حيث:

لا يجوز للمشجعين دخول الملاعب لحضور 52 مباراة من بطولة توتال انرجيز كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون إلا إذا تم تطعيمهم بالكامل وكانوا قادرين على إظهار نتيجة اختبار PCR سلبية لا تزيد عن 72 ساعة ، أو نتيجة اختبار مستضد سلبية لا تزيد عن 24 ساعة.
ستتخذ السلطات الصحية المختصة كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل التطعيم وإجراء الفحوصات في جميع مواقع المنافسة في الكاميرون.
علاوة على ذلك ، من أجل ضمان العدالة والحياد وكذلك الثقة من جميع الجوانب ، سيستخدم CAF منظمة اختبار محترمة عالميًا ومستقلة ، UNILAB لاختبار لاعبي المنتخب الوطني ووفودهم.

يواصل CAF مع شركائه وأصحاب المصلحة الآخرين الاستعدادات لاستضافة ناجحة لبطولة توتال انرجيز كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 اعتبارًا من 09 يناير 2022.

CAF | إدارة الإعلام

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد