صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 احباط تهريب(5) شحنات من الوقود والسلع التموينية

159
كسلا – كورة سودانية
 تمكنت شعبة كبري البطانة التابعة لمكافحة التهريب ولاية كسلا من افشال محاولة تهريب عدد (٧٠٠٠) لتر جازولين والتي كانت محمولة على متن عربتين، لوري (فورد) واخرى دفار (جامبو).
وقال العقيد شرطة صالح إدريس مدير مكافحة التهريب كسلا انه تم ضبط العربتين بعد ان توفرت معلومات لهم تشير إلى وجود عربتان تحملات وقود بغرض التهريب فتم رصدهما و تتبعها بواسطة التيم العامل إلى ان تم ضبطهما، مشيراً الى ان هذه العملية النوعية تأتي في إطار التوجيهات الأخيرة لرئيس هيئة الجمارك د. بشير الطاهر بشير بتشديد عمليات الرقابة والتمشيط لسد كافة الثغرات في وجه مخربي الإقتصاد .
وفي ذات السياق أفصح  صالح  الى ان ارتكازي (شمبوب والحفرة، شرق كسلا) تمكنا من ضبط عربتين لوري فورد تحملان مواد تموينية مهربة تمثلت في عدد (٤٦) جوال دقيق مدعوم و (١٦)كرتونة صابون بدرة و (٣٦) كرتونة صلصة و (٩٦) بكت مشروبات غازية و (١٩٦) قارورة زيت×٤لتر و (٨) جوال ثوم و (١٥) طرد أحذية نسائية، و مواد تموينية أخرى متنوعة.
كما اشار صالح الى ان هناك قوة اخرى من قواته تمكنت من ضبط عربة بوكس تحمل عدد (١٠) طرود اقمشة مهربة الى الداخل. هذا و قد تم فتح بلاغات حيال المهربين تحت المواد ٩٨ و ٩٩ من قانون الجمارك والمواد  المتعلقة من اجراءات الطوارئ الاقتصادية.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد