اخبار الاذاعه والتلفزيون وقناة النيل الازرق ليوم غدا الاثنين الموافق 13 يوليو 2015

0
4227

بسم الله الرحمن الرحيم

نشرة اخبار الاذاعه والتلفزيون وقناة النيل الازرق ليوم غدا الاثنين الموافق 13 يوليو 2015

تجار الدهب في التلفزيون

يستضيف برنامج دعوة ليكم علي شاشة التلفزيون القومي عقب الافطار مباشرة تجار الذهب ليتحدثوا عن تجارة الذهب وأنواعة وأشكالة ..دعوة ليكم من تقديم ناجي حسن وميادة هباش وأخراج عثمان مصباح .

الحركات الاسلامية في النيل الازرق

يناقش برنامج قيد النظر علي قناة النيل الازرق في الخامسة من مساء اليوم موضوع عن الحركات الاسلامية ويستضف الاستاذ علي عبدالرحيم الباحث في الفكرالاسلامي ..

البرنامج من أعداد واخراج اواب  المصباح وتقديم الطاهر حسن التوم وأخراج خالد بابكر .

دقش في خطوط عريضة

يستضيف برنامج خطوط عريضة علي التلفزيون القومي في الثانية عشر ظهرا د:ابراهيم دقش الكاتب الصحفي والمحلل السياسي ذلك لتحليل ابرز عناوين الصحف الصادره صباح اليوم .

البرنامج من أعداد واثب الطيب وفضل الله رابح وتقديم  محمد الامين دياب.

نجوم 90في سهرة التلفزيون

يسهر التلفزيون السودان في الثانيه عشر مساء اليوم مع سهرة نجوم 90 ويستضيف في هذه السهرة كابتن اباذرالشريف وكابتن بهاء الدين عبدالله وبمشاركة الفنان عمر حيدربي السهره من اعداد خليل احمد وتقديم يوسف محمد يوسف واخراج  جراهام احمد

 

 

 

بربر في منوعات الاذاعه

مدينة بربر بولابة نهر النيل حاضرة في فترة منوعات الاذاعة الاولي مدن وارياف في الواحدة والنصف ظهر اليوم وتستضيف عدد من أبناء بربر للحديث عن تاريخها وجغرافيتها وموقعها المتميز.فترة المنوعات الاولي اعداد فاروق عطايةالله ومتابعة نون فخر الدين وتقديم بروفسير عثمان جمال الدين وسارة محمد عبدالله وأخراج حسب الرسول كمال الدين.

 

ابطال افريقيا في عالم الرياضة_

يتابع برنامج عالم الرياضة علي أثير الاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم مباريات دوري أبطال أفريقيا ويحلل ويقيم مباراة الهلال وسموحة المصري بجانب أن البرنامج يتابع الدورات الرمضانية والدوري الممتاز في دورتة الثانية ويتصفح رسائل الولايات .

البرنامج من اعداد الادارة الرياضية واشراف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج.

 

ديننا حياتنا في التلفزيون _

يقدم الدكتور محمدالامين اسماعيل علي الفضائية السودانية في السادسة مساء اليوم برنامج ديننا حياتنا ويتناول البرنامج موضوعات مختلفة في شتي مناحي الحياة الاسلامية البرنامج من اعداد الادارة التربوية واشراف علي عبدالمعروف وأخراج عادل عوض.

 

بعد البداية في النهاية_

يقدم التلفزيون الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل العربي بعد البداية المسلسل بطولة طارق لطفي  وفاروق الفيشاوي وروجينا وأخراج أحمد موسي .

 

 

تلاوة الافطار من خلوة عثمان الزبير

يقدم تلفزيون السودان قبيل الافطار تلاوة جماعية من خلوة الشيخ عثمان الزبير بامدرمان وقد درج التلفزيون علي تقديم مثل هذة التلاوة من مساجد مختلفة داخل وخارج الخرطوم ابرزها مسجد الشيخ الولي بالابيض .

 

التراويح من مكة ومجمع النور_

تنقل قناة النيل الازرق صلاة التراويح من مجمع النور الاسلامي بكافوري كما ينقل التلفزيون الصلاة  من الحرم المكي الشريف.

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك