صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار الرياضة في بورتسودان

33

اخبار الرياضة في بورتسودان
رئيس المريخ: الحكم ذبح الفريق في حلفا .. وسكرتير الهلال يؤكد تخطي ساردية

بورتسودان: كورة سودانية
اوضح الاستاذ حازم حمزة، الأمين العام لنادي الهلال ان الفريق قدم مباراة كبيرة امام ساردية في شندي في التأهيلي، مضيفا ان الازرق كان يستحق الفوز والنتيجة التي اتنتهى عليها اللقاء التعادل بهدف لكل غير عادلة، مؤكدا العمل منذ الآن في تجهيز الفريق لجولة الاياب الخميس القادم من اجل الفوز والعبور للمرحلة التالية، مشيرا الي ان الصعود للممتاز هدف لا تنازل عنه.
رئيس المريخ: الحكم ذبح الفريق في حلفا
اكد الاستاذ عمر المصري رئيس نادي المريخ ان حكم لقاء النيل والاحمر في دوري الوسيط تسبب في الخسارة بعد ان ذبح الفريق من الوريد للوريد بعد ان لعب المريخ مباراة كبيرة، واضاف ان الخسارة لا تعني نهاية العالم، وسنواصل دعم المريخ حتي يعود الي سكة الانتصارات من جديد واسعادة الجماهير المتعطشة للانتصارات.
تحديد موعد نهائي كأس روابط الناشئين
حددت اللجنة المنظمة لمنافسة كأس المنتخبات لروابط الناشئين الثالث من يناير المقبل موعدا لنهائي البطولة باستاد بورتسودان الدولي، بتشريف نائب الوالي اللواء مصطفي محمد نور ووزير الشباب والرياضة محمد طاهر محمد الامين حمد، ولفيف من القيادات الرياضية والدستورية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد