صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون برمجة الاربعاء 18 مايو 2016م

1

شيخ الزين في تلفزيون السودان
في تمام السادسة من صباح اليوم الاربعاء يقدم الشيخ الزين محمد احمد تلاوة لايات من سورة (البقرة) وفي تمام السادسة وخمس دقائق يقدم التلفزيون حلقة جديدة من برنامج موسوعة القرءان الكريم والتي تتناول اليوم الحديث عن الايات القرءانية التي تتحدث عن (القبلة) .
/////////////
الاذاعة تتابع تسجيلات اتحاد كرة القدم
في حلقة اليوم من برنامج عالم الرياضة تتابع الاذاعة السودانية تسجيلات الاتحاد السوداني لكرة القدم ، كما يتابع البرنامج مباراة المريخ وكوكب مراكش المغربي ضمن بطولة الكونفدرالية ، بالاضافة الى متابعة اخبار الرياضة العالمية و المحلية البرنامج من اعداد : عبدالرحمن عبد الرسول وفي التقديم : ايمن احمد عمر واقبال الحاج البشير .ويذاع في الثالثة و النصف من عصر اليوم .
///////////

التلفزيون يبث رائعة فاروق سليمان
في تمام الواحدة و الربع من ظهر اليوم الاربعاء تقدم الشاشة القومية الحلقة التاسعة عشر من المسلسل السوداني تاريخي (اللواء الابيض) و الذي يسرد قصة نضال ابناء السودان ضد الاستعمار في العام 1924م وقصة حياة علي عبد اللطيف ، المسلسل من بطولة فايزة عمسيب ، طارق علي ، وعدد من نجوم الدراما و اخراج فاروق سليمان .
/////////////
هدى للناس في حوش التلفزيون
في تمام الخامسة وحتى السادسة من مساء اليوم الاربعاء يقدم د. محمد الامين اسماعيل حلقة جديدة من الفترة الدعوية (هدى للناس) والتي تستقبل مشاركات المشاهدين وتجيب على اسالتهم .
/////////
إبراهيم دقش يكتب خطوط عريضة للتلفزيون
في حلقة اليوم من برنامج (خطوط عريضة) يقدم الكاتب الصحفي و المحلل د. ابراهيم دقش قراءة تحليلية لاهم وابرزالاخبار الواردة في صحف اليوم وذلك في العاشرة والربع صباح اليوم البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم سهام سعيد واخراج: سفيان فتح الرحمن.
///////////////
احلى الاهداف
يقدم تلفزيون السودان في تمام التاسعة الا ربع من صباح اليوم حلقة جديدة من برنامج (احلى الاهداف) التي تعرض ابرز الاهداف التي تم احرازها ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وبطولة كاس السودان الى جانب ابرز الاهداف العالمية
/////////////////

تلفزيون السودان

نجوم الدراما في سهرة التلفزيون
في الحادية عشر من مساء اليوم الاربعاء يسهر مشاهدو القناة القومية مع الفيلم السوداني (وتكتمل الخطوة) قصة وسيناريو وحوار عصام كباشي وبطولة مجموعة من الممثلين وإخراج عادل الياس معني .
/////////////
فتاوى مع الشيخ محمد احمد حسن
تقدم الاذاعة السودانية عند الساعة التاسعة والربع على الهواء مباشرة
برنامج (رأي من الدين) الذي يستضيف الشيخ محمد احمد حسن ليستقبل عبر
الهاتف استفسارات المستمعين ويقدم الفتاوى في امور الدين والبرنامج من
تقديم عارف احمدان .

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد