صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون ليوم الخميس الموافق 12 مايو 2016

5

الحيشان تستعد للدورة الرياضية الرابعة
تجري الاستعدادت حاليا لانطلاقة الدورة الرياضية الرابعة وتكوين الفرق المشاركة في الدورة التى تقيمها نقابة العاملين بالهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون برعاية مدير الهيئة الزبير عثمان احمد والتى تبدا في الاول من رمضان بمشاركة عدد من الفرق اثنان من الاذاعة واثنان من التلفزيون وفريق من النيل الازرق وفريق ضيف من قناة الشروق تقام المباريات بكل من نادي الشاطئ وميدان مجلس الوزراء وميدان محلية امدرمان وسيقام افتتاحا كبيرا عند بداية الدورة اضافة لحفل الختام الذي يتوج فيه الفريق القائز هذا وتعد هذه الدورة الرابعة من نوعها سبقتها ثلاث دورات على التوالي في السنوات الماضية وفاز بالكاس في الدورة الماضية فريق علم الدين حامد

المجلس القومي لرعاية الفنون في مدارات ثقافية
يستضيف برنامج مدارات ثقافية علي شاشة القومي في حلقة اليوم امين الاتحادات الفنية والشعبية للمجلس القومي لرعاية الفنون والاداب معتصم محمد احمد وحديث حول دورة الانعقاد الثانية للمجلس ورعاية الفنون وتنظيم العمل الثقافي بجانب تغطية المنتديات الثقافية والفنية بالخرطوم ..الحلقة من اعداد محمد المصطفي وتقديم اشرف عبد الله ومن اخراج يوسف كبوش.

ست البنات في حوش الاذاعة
حلقة جديدة من برنامج ربوع السودان تأتيكم في الثامنة مساء اليوم علي اثير هنا امدرمان ويغني للربوع هذا الاسبوع الفنان عمر احساس من جنوب دارفور ورائعته (ست البنات) والفنان عبد القادر الكتيابي اغنية (اسرتونا) ومن شرق السودان الفنان اوهاج احمد حامد واغنية تراثية ومن العبدبلاب الفنانة رابحة ناصر الشيخ واغنية (العوبة) الختام مع الفنان عبد الرحمن عجيب من الولاية الشمالية واغنية (الترابلة) ..البرنامج اعداد وتقديم محجوب علي محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي .
تسجيلات اللعيبة بالاذاعة السودانية
يتابع برنامج عالم الرياضة بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم تغطياته لتسجيلات اللعيبة بجميع ولايات السودان ويستضيف البرنامج سكرتير الاتحاد المحلى لكرة القوم بمدينة الفاشر مدثر سبيل مع تغطية لورشة الرياضة المدرسية بالولايات المنعقدة بمدينة الابيض اضافة لرسائل الولايات والرياضة العربية والعالمية..البرنامج اشراف عبدالرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير .

ايناس

ايناس محمد احمد تحاور يوسف عبد المنان
يستضيف تلفزيون السودان في العاشرة صباح اليوم عبر برنامج خطوط عريضة الكاتب الصحفي والمحلل السياسي يوسف عبد المنان وذلك لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادره صباح اليوم ..البرنامج من اعدلد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم ايناس محمد احمد .
الايثار في الاذاعة السودانية
يتناول برنامج دروس وعبر علي اثير الاذاعة السودانية في حلقة اليوم موضوع عن الايثار ويستضيف فضيلة الدكتور عمر عبدالقادر … البرنامج من اعداد وتقديم حاتم الشيخ واخراج فريال ابشر عطية .

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد