اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاربعاء 21 اكتوبر 2015

0
3524

الكتاب في صباح التلفزيون
أجرت كاميرا برنامج صباح الخير بالفضائية السودانية عدد من الحوارات من داخل معرض الكتاب بالخرطوم مع رئيس اتحاد الناشرين العرب عاصم شلبي ومع رئيسة جمعية الناشرين الاماراتيين مريم الشناصي وغطت كاميرا البرنامج ورشة تعزيز دور االاعلام في زيادة الشفافية التي أقامتها وزارة المالية بالاشتراك مع مؤسسة ظلال الإعلامية والاتحاد العام للصحفيين السودانيين ..إضافة الي فقرات جديد في جديد مع الشاعر علي عمر علي وفقرة سياحية بعنوان (الخرطوم نيل يعانق نيل ).
البرنامج في موعده التاسعة صباحا من إعداد عبد المنعم عبدالله وتقديم ندي سيد كامل ومها عبد الحميد وإخراج صلاح محمد نور ومني عيسي.

 

 

محمد ميرغني

محمد ميرغني في ليالي الإذاعة
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشر مساء اليوم مع حلقة جديدة من برنامج ليالي المدينة وهذه الحلقة من مركز راشد دياب بالخرطوم الذي شهد حفل تكريم الفنان محمد ميرغني بمشاركة الفنانين عصام محمد نور ,أمال النور ,أبوبكر سيد أحمد ليالي المدينة من إعدادعبد العزيز إبراهيم الطاهر وتقديم سر الختم محمد علي وإخراج عوض الله دبوره .

 

 

أبوالعزائم في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة علي شاشة القومي في العاشرة والربع صباح اليوم الاستاذ مصطفي أبوالعزائم رئيس تحرير صحيفة السياسي وذالك لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم ..
البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

 

 

مؤشرات تربوية في هنا أمدرمان
حلقة جديدة من برنامج مؤشرات تربوية تأتيكم علي أثير الإذاعة السودانية في السادسة إلا ربع مساء اليوم وتتناول الحلقة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتربية النفسية وقضايا المدارس والتعليم
الحلقة من إعداد وتقديم سعيد السراج وإخراج أمين النور

 

 

سعاد محمد الحسن في حوش الاذاعة
الخامسة إلاربع موعدكم مع المسلسل الإذاعي اليومي الجذور التائهة بطولة إبراهيم حجازي ,سعاد محمد الحسن ,عمر الخضر إلهام بابكر صديق صالح وإخراج طاهرة محمد أحمد ..

سهر القوافي علي أثير البيت السوداني
تسهر إذاعة البيت السوداني مع حلقة من سهرة سهر القوافي وتستعرض السهرة نماذج لشعراء شباب وتقدم باقة من الاغنيات المختارة
السهرة من إعداد وتقديم عمر محي الدين .

 

 

اسراء سليمان

 

إسراء سليمان في بي أن أف أم
حلقة جديدة من إذاعة بي أن أف أم بقناة النيل الازرق في الثامنة صباح اليوم وتتعرف الحلقة علي أحوال الطقس وحركة الطيران الداخلي والخارجي وتستعرض عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم .
الحلقة من إعداد ناجي الهادي وتقديم إسراء سليمان وإخراج زهير عبد القادر.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك