اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاثنين الموافق 23 نوفمبر 2015

0
2953

ايناس

ايناس محمد احمد تستضيف الحركة الشعبية
تستضيف المذيعة ايناس محمد احمد في الساعة الثامنة مساء اليوم عبر برنامج (اكثر من زاوية) بالتلفزيون القومي رئيس وفد ابناء النوبة القادم من دول المهجر ازرق زكريا ومساعد رئيس الحركة الشعبية تيار السلام وعضو لجنة الحريات والحقوق الاساسية مها طارق الطيب في حديث عن سير الحوار الوطني والبرنامج من اعداد عصام حسن .

//////
بعد الطبع مع توسل تاي الله
تستضيف الذميعة توسل تاي الله بقناة النيل الازرق في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم عبر برنامج (بعد الطبع) رئيس تحرير صحيفة الراي العام محمد عبد القادر لقراءة وتحليل ابرز عناوين اخبار صحف اليوم والبرنامج من اعداد سامي هاشم واخراج ناجي عبد المنعم راضي.

/////

سارة  الطيب الشباب والرياضة

الاقتصاد والناس في اذاعة الشباب
يستضيف برنامج (الاقتصاد والناس) في الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم عبر اذاعة الشباب وكل الرياضيين الخبير الاقتصادي د.هيثم محمد فتحي للحديث عن مجموعة من القضايا الاقتصادية الراهنة والبرنامج من اعداد نادر مستكاوي واخراج نزار احمد بخيت وتقديم سارة الطيب احمد.

////////

عواطف محمد عبد الله (1)

حوار جديد بين الاساتذة والطلاب
يقف برنامج (هنا السودان) في الساعة السابعة مساء اليوم بالتلفزيون القومي على ثقافة الحوار ويجري استطلاعات مع مجموعة من اساتذة الجامعات والطلاب ويستضيف استاذ العلوم السياسية البروفسير احمد الساعوري ورئيس اتحاد الطلاب السودانيين مصعب محمد عثمان والبرنامج من اخراج حنان ادريس واعداد صلاح محمد احمد وتقديم عواطف محمد عبد الله .

///////
مدائح الصابونابي في رحاب الحبيب
يسهر تلفزيون السودان في الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (في رحاب الحبيب),التي تقرا في ديوان الشيخ الصابونابي وتقدم مجموعة من المدائح النبوية منها (في الدياجي وفريع الشام) والسهرة من إعداد وتقديم البروفيسور إبراهيم القرشي .

////////
صباح جديد على شاشة النيل الازرق
ينقل برنامج (بي ان اف ام) على شاشة قناة النيل الازرق في الثامنة صباح اليوم ايقاع الشارع السوداني وابرز الاحداث اليومية الاجتماعية والثقافية مع قراءة لعناوين الصحف واحوال الطقس وحركة الطيران من مطار الخرطوم .الحلقة من اعداد ناجي الهادي وتقديم رتاج الاغا واخراج مهدي نوري.

///////
دموع الشوق في البيت السوداني
تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم عبر برنامج (اغنيات من ذهب) أغنيات بصوت الفنان حسين سليمان الهاوي منها (فرحة وامل ودموع الشوق) والبرنامج من اعداد عثمان محمد عمر.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك