صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق برمجة الاثنين الموافق 2 مايو 2016

4

المركز الصحفي
////

مصعب محمود

الشباب في حوش التلفزيون
يستضيف استديو الفترة المفتوحة ( هنا السودان) في السابعة مساء اليوم مارتا جوزيف من الاتحاد الوطني للشباب السوداني ويستضيف د.جلال الدين احمد من المواني البحرية، حلقة اليوم من اعداد: صلاح محمد احمد و اخراج : ربيع عبد الماجد وتقديم : مصعب محمود .
///////
رياض البوادي في ود عروض
يزور برنامج (رياض البوادي) بالاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم منطقة (ود عروض) بولاية القضارف للحديث عن تاريخ المنطقه وثقافاتها والعادات والتقاليد ، البرنامج من إعداد وتقديم هاشم ميرغني واخراج أسامة حسن شريف.
/////
رحاب الحبيب في المدينة
تتناول سهرة (في رحاب الحبيب) بتلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم القيود الحسية والمعنوية وتقدم مجموعة من المدائح النبوية منها (نعم القام منسرب) و(طالبات المدينة مناي) والسهرة من تقديم البروفسير ابراهيم القرشي واخراج وداد رحمة الله.
////////
سهام سعيد في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم بالتلفزيون القومي رئيس تحرير صحيفة الوطن بكري المدني لقراءة وتحليل اهم الاخبار الواردة في صحف اليوم البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم سهام سعيد واخراج: سفيان فتح الرحمن.
///////
جنوب كردفان في اكثر من زاوية
يقف برنامج (اكثر من زاوية) على شاشة تلفزيون السودان في الساعة الثامنة مساء اليوم على الأوضاع في ولاية جنوب كردفان ، البرنامج من اعداد عصام حسن علي وتقديم : ايناس محمد احمد والاخراج : محجوب كرار.
////
رأي من الدين مع الشيخ محمد احمد حسن
تقدم الاذاعة السودانية عند الساعة التاسعة والربع على الهواء مباشرة برنامج (رأي من الدين) الذي يستضيف الشيخ محمد احمد حسن ليستقبل عبر الهاتف استفسارات المستمعين ويقدم الفتاوى في امور الدين والبرنامج من تقديم عارف احمدان .
///////
عالم الرياضة في الفاشر
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة عصر اليوم المهندس عبد الله السماني رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم من مدينة الفاشر ويتابع نتائج مباريات الدوري الممتاز والدوريات العربية والاوربية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير وايمن احمد عمر .
////
اخبار جديدة في الصفحة الاولى
تصدر الاذاعة السودانية في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم طبعة جديدة من ( مجلة الدراما) التي تقدم مجموعة من اخبار المسرح والتمثيل وهي من إخراج إيمان إبراهيم وتقدم في الساعة الثانية برنامج (الصفحة الاولى) الذي يقدم باقة من الاخبار المحلية والعالمية وهو من اشراف صلاح التوم وعند الساعة الثالثة والثلث تقدم الاذاعة برنامج (شخصيات في الاخبار).
//////
العالم اليوم في الاذاعة السودانية
تبث الاذاعة السودانية عند الساعة الخامسة والربع برنامج (قضايـا إجتماعية) من تقديم إخلاص علي عبد العزيز وعند السادسة والثلث برنامج (شئـون إفريقية) من اعداد إدارة الأخبار وعند الساعة السابعة الاربعا برنامج (نقطة تحول) من إعداد أميرة عبدالجليل وعند الساعة السابعة مساء اليوم نشرة اخبار (العــالم اليــوم).

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد