اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق برمجة الاثنين الموافق 23 مايو 2016

0
2054

المركز الصحفي
////
مدائح واغاني في حوش التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان اليوم مجموعة من المدائح المختارة والاغاني ويبث في الساعة الواحدة الا ربعا قبل (الاخبار) مدحة (يازمال اتتني بشارة) بصوت المادح عبد الحميد محمد الشيخ ويبث في الساعة الثالثة الا ربعا قبل موعد برنامج (بيتنا ) اغنية (عطبرة) بصوت مجموعة عقد الجلاد .
//////
رياض البوادي في وادي صالح
يزور برنامج (رياض البوادي) بالاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم منطقة (بندس) وادي صالح للحديث عن تاريخ المنطقه وثقافاتها والعادات والتقاليد في الافراح والاتراح الى جانب عرض نماذج غنائية من تراث المنطقة ، البرنامج من إعداد وتقديم هاشم ميرغني واخراج أسامة حسن شريف.
/////
الاسراء والمعراج في رحاب الحبيب
تقف سهرة (في رحاب الحبيب) بتلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم على ذكرى الاسراء والمعراج وتقدم مجموعة من المدائح النبوية والسهرة من تقديم البروفسير ابراهيم القرشي واخراج وداد رحمة الله.
//////

سهام سعيد في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم بالتلفزيون القومي رئيس تحرير صحيفة الوطن بكري المدني لقراءة وتحليل اهم الاخبار الواردة في صحف اليوم البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم سهام سعيد واخراج سفيان فتح الرحمن.
////
فتاوى مع الشيخ محمد احمد حسن
تقدم الاذاعة السودانية عند الساعة التاسعة والربع على الهواء مباشرة برنامج (رأي من الدين) الذي يستضيف الشيخ محمد احمد حسن ليستقبل عبر الهاتف استفسارات المستمعين ويقدم الفتاوى في امور الدين والبرنامج من تقديم عارف احمدان .
///////

معتز الهادي (2)

الهلال وسانت جورج في عالم الرياضة
يقف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة عصر اليوم على استعدادات السودان لمباراة سيراليون واستعدادات الهلال لمباراة سانت جورج الودية واستعدادات فرق الممتاز للنصف الثاني من الدوري الممتاز والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير وايمن احمد عمر .
////
عدد جديد من مجلة الدراما
تصدر الاذاعة السودانية في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم طبعة جديدة من ( مجلة الدراما) التي تقدم مجموعة من اخبار المسرح والتمثيل وهي من إخراج إيمان إبراهيم وتقدم في الساعة الثانية برنامج (الصفحة الاولى) الذي يقدم باقة من الاخبار المحلية والعالمية وهو من اشراف صلاح التوم وعند الساعة الثالثة والثلث تقدم الاذاعة برنامج (شخصيات في الاخبار).
//////
نقطة تحول في الاذاعة السودانية
تبث الاذاعة السودانية عند الساعة الخامسة والربع برنامج (قضايـا إجتماعية) من تقديم إخلاص علي عبد العزيز وعند السادسة والثلث برنامج (شئـون إفريقية) من اعداد إدارة الأخبار وعند الساعة السابعة الاربعا برنامج (نقطة تحول) من إعداد أميرة عبدالجليل وعند الساعة السابعة مساء اليوم نشرة اخبار (العــالم اليــوم).
/////////
محن سيدة في حوش الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة رقم (22) من مسلسل (محن سيدة) وهو من تاليف الانور محمد صالح وبطولة عدد من نجوم الدراما الاذاعية .
////
سمية الخشاب في التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة رقم (22) من المسلسل المصري (عائلة الحاج متولي) وهو من تاليف مصطفى محرم واخراج محمد النفلي وبطولة نور الشريف وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومصطفى شعبان ومونيا وغيرهم من النجوم.
////

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك