صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم غدا الاحد 10 اغسطس -2014

27

الاذاعة السوةدانية

الاذاعه تتابع تداعيات فصل الخريف
تتابع الاذاعه الســـــودانيه عبر برنــامج المشهد الان الساعه الحادية عشر صباحا تداعيات فصل الخريف وموقــــف السيول والامــــطار بالخــــرطوم والولايات والوقــــوف على سير عمليــــــات الموســـم الزراعي ذلك عبــر اتصالات مباشره مع المسؤولين لمعرفة الجهود المبذوله لتجاوز اثار فصل الخريف .

الاذاعة السوةدانية[ad#Google Adsense]

مايكرفون الاذاعه من لوممباشي
ينقل مايكرفون الاذاعه على الهواء مباشرة في تمام الرابعه عصر اليوم بتوقيت السودان من مدينة لوممباشي مباراة الهلال السوداني ومازمبي الكنغولي ضمن بطولة ابطال افريقيا .

الاذاعة السوةدانية
جامعة الخرطوم في الموجه 60
سهرة الاذاعه السودانيه في تمام الســـــاعه الحادية عشر مساءا حلقه جديده من برنامج الموجه 60 حيث يواصـــل البرنامج توثيقه لتاريخ ومسيرة جامعة الخرطوم ويستضيف بروفيســــر عبدالمـــلك احمـــد عبدالرحمن مدير الجـــــامعه الاسبق في الفتــره ( 2000 -2004 ) وعدد من خريجي الجامعه من دفعات مختلفه … البرنامج من اعداد وتقديم نجيب نورالدين .

الفضائية السودانية

الخريف في سهرة التلفزيون
تخصص سهرة تلفزيون الســودان ( سهره للجميع ) فقراتها للوقوف على فصل الخريف الاثـــار والمكاسب وذلك باستضافة دكتور عماد الفضل وشاعـــر البطانه جبر الله … السهره من اعــــداد وليد فضل وتقديم وائل محمد الحسن .

bnfm

عفاف حسن امين في (بي ان اف ام)
يستعرض برنامج (بي ان اف ام) بالنيل الازرق العناوين الرئيسيه للصحف الصادره اليـــــــوم بجانب تلمـــس هموم المواطـــنين عبر الاتصالات المباشره حول اثار الخريف والسيول والفيضانــــــــات.. البرنامج من تقديم عفاف حسن امين .

قناة النيل الازرق

شبارقه في بعد الطبع
تستعرض قناة النيل الازرق في الخامسه والربع من مساء اليوم في برنامج بعد الطبع ابرز اتجاهات الصحف الصادره اليوم ويستضيف الكاتب الصحفي فتح الرحمن شبارقه … البرنامج من اعداد وتـــقديم شذى عبدالعال .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد