صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اختبار المنشطات يفضح ساخو ويحرم ليفربول من خدماته

20

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن إيقاف لاعبه مامدو ساخو عن المشاركة مع الفريق واستبعاده بعد أن فشل اللاعب من العبور بإختبار المنشطات وذلك ما يؤكد تعاطيه شيء منشط وقد يتعرض للعقوبة من قبل فيفا.

وخرج الدولي الفرنسي ليشرح ذلك الموقف مؤكدًا أن كل ما تناوله كان حبوب لزيادة معدل الحرق لديه حيث يرغب في التخلص من بعض الوزن الزائد ولم يكن يعلم أن ذلك ممنوع.

ولكن النادي قد استبعد النجم الفرنسي من التشكيلة الأساسية وذلك من أجل التحقيق في الأمر أولًا وإصدار الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرار حول اللاعب.

أما صاحب ال26 عامًا فقد تحدث عن حسن نيته وأكد على ذلك حيث قال أنه لم يكن يعلم أن ذلك الشيء ممنوع وكان لديه نية أخرى منه وأكد أيضًا أنه واثق فيما سيحدث في تلك التحقيقات وسيقدم كل ما لديه لإثبات حسن النية.

يذكر أن مدافع الريدز قد تطور مستواه كثيرًا منذ قدوم المدرب الألماني يورغن كلوب حيث كان يقدم أداء متواضع في بداية الموسم ولكن ذلك تحسن مع مدرب بروسيا دورتموند السابق ونجح اللاعب في تسجيل هدف في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري الأوروبي والتي قادته للدور نصف النهائي.

 

Liverpool's French defender Mamadou Sakho (R) celebrates with Liverpool's Croatian defender Dejan Lovren after scoring during the English Premier League football match between Liverpool and Everton at Anfield in Liverpool, north west England on April 20, 2016. / AFP / PAUL ELLIS / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.  /         (Photo credit should read PAUL ELLIS/AFP/Getty Images)
Liverpool’s French defender Mamadou Sakho (R) celebrates with Liverpool’s Croatian defender Dejan Lovren after scoring during the English Premier League football match between Liverpool and Everton at Anfield in Liverpool, north west England on April 20, 2016. / AFP / PAUL ELLIS / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or ‘live’ services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read PAUL ELLIS/AFP/Getty Images)
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد