اختيار إسراء عادل لتقديم حفل تكريم رئيس الهلال

0
348

تم اختيار المذيعة اللامعة والمتألقة إسراء عادل لتقديم حفل تكريم رئيس الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال مساء يوم الرابع من نوفمبر القادم بالصالة الرئاسية بقاعة الصداقة.

وقد جاء هذا الاختيار بعد ترشيح عدد كبير من المذيعين والمذيعات ولكن استقر الرأي في اللجنة الإعلامية المنبثقة من اللجنة العليا على المذيعة إسراء عادل بعد النجاح الكبير والتألق الباهر الذي حققته في حفل توقيع الوثيقة الدستورية بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير لتشكيل الحكومة المدنية والذي كانت فيه وجها مشرقا للإعلام السوداني.

وقد أدهشت إسراء عادل الجميع بحضورها اللافت وصوتها القوي والمعبر ومخارج كلماتها الواضحة بجانب التعبير الموضوعي المناسب عبد تقديمها لهذا الحدث الوطني الكبير وللمتحدثين لتضج الصالة بالتصفيق لمذيعة شابة أدهشت الجميع بثباتها وحضورها وثوبها السوداني الأنيق.

وبسبب نجاح إسراء الكبير في تقديم حفل الوثيقة فقد تم ترشيحها للمشاركة في تقديم حفل الشباب العربي بمصر إلى جانب عدد من المذيعين والمذيعات العرب والذي حققت فيه نجاحاً.

وأوضحت اللجنة الإعلامية لنادي الهلال أن اختيار إسراء لمناسبة تكريم رئيس الهلال الكاردنيال جاء نتيجة كل تلك الأسباب التي جعلتها إحدى أهم الإعلاميات السودانيات في الوقت الراهن، وأنها ستواصل خلال أمسية التكريم تألقها بحضورها الساطع وقدرتها الكبيرة على التعبير المناسب في اللحظة المناسبة.

تجدر الإشارة أن العديد من وكالات الأنباء العالمية تحدثت عن المقدرات العالية التي تتمتع بها المذيعة السودانية وسلطت الضوء على مسيرتها الإعلامية، حيث قالت عنها وكالة رويترز أنها تصلح لأخذ لقب أيقونة الكنداكة السودانية.

المصدر: المركز الإعلامي لنادي الهلال

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك