صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اختيار الصباغ متحدثة في المؤتمر الدولي الأول لعلوم الرياضة بجامعة جدة

68

 

 

تغادر اليوم الاحد الزميلة هبة الصباغ سكرتير تحرير الدائرة الرياضية في جريدة الرأي الى جدة للمشاركة في المؤتمر الدولي الأول لعلوم الرياضية يستمر حتى 19 مايو الجاري.

ويأتي المؤتمر الدولي بهدف تحقيق الريادة الدولية للمملكة العربية السعودية في علوم الرياضة سعيا إلى المشاركة الدولية والعربية والسعودية في مستجدات علوم الرياضة ومجالاتها المتنوعة وتداخلاتها بالعلوم الأخرى من خلال تجمع علمي لأبرز المختصين والخبراء والباحثين والدارسين في الوطن العربي .

وستتحدث الزميلة هبة الصباغ عن التحديات التي تواجه الاعلامية الرياضية في الوطن العربي خلال محاور المؤتمر الذي يناقش كذلك العديد من القضايا ابرزها الرياضة الصحية وبرنامج جودة الحياة الى جانب الذكاء الإصطناعي والتحول الرقمي وتأثيره على صناعة الرياضة كما يتطرق المؤتمر الى محور الحوكمة في المجال الرياضي وانعكساتها في الحد من مظاهر الفساد في المنظمات الرياضية الى جانب الرياضة النسائية التي يتم تسليط الضوء عليها من خلال تجارب وطنية وعربية ودولية فيما يناقش محور الاعلام تأثير الإعلام الرياضي والعلوم الانسانية والاجتماعية على الانجاز الرياضي .
كما ستقوم الزميلة الصباغ بالاشراف على ورشة تدريبية حول اساسيات العمل الصحفي لعدد من طالبات وطلاب جامعة جدة المهتمين في العمل في مجال الصحافة الرياضية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد