ارسنال يرغب فى خدمات لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الغانى توماس بارتي

0
156

اظهرت  التقارير أن لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد يريد الانتقال من ناديه في الصيف ولا يزال النقل المحتمل للاعب خط وسط أتلتيكو مدريد توماس بارتي يملأ العناوين الرئيسية وقال والد توماس بارتي جاكوب أن ابنه سيكون مهتمًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وشمال لندن و”اتصلت بابني بعد سماع الشائعات وقال لي أن الشائعات صحيحة.”منذ عام 2018 ، أوضح بارتي أن الدوري الإنجليزي سيكون في الاعتبار عندما قال:

“أنا لا أقرأ كثيرًا حقًا في ما تقوله وسائل الإعلام بشأن تحركي ، أترك كل هذا لإدارتي ولكن بالطبع الجميع يعرف أن الدورى الانجليزى هو واحدة من أفضل الدوريات في العالم.” “لقد لعبت في ملاعبهم مرتين هذا الموسم بالفعل في ستامفورد بريدج وفي ملعب الإمارات بلندن وأعرف كيف يكون الجو ولكن حتى هذه اللحظة انا أشعر  بالسعادة في مدريد”.

العائق الوحيد الذي يبدو أنه كيف يوفر أرسنال قيمته التى  تبلغ حوالي 45 مليون جنيه إسترليني للغاني البالغ من العمر 26 عامًا.  ولكن هو واحد من أفضل لاعبي الوسط وأكثرهم ثباتًا في العالم.

ومع ذلك ، فإن بارتى هو شخص يمكن لـلمدرب ارتيتا بناء الفريق حوله واتخاذ الجانب إلى الأمام. بارتى يغطي كل شفرة من العشب في الهجوم والدفاع ومعدل عمله استثنائي.

إنه لاعب عنيد ومراوغة متطرفة مع الكثير من القدرة على التحمل بالإضافة إلى كونه منتجًا وإبداعيًا. هل يمكن لأرسنال أن يفعل مع هذا الرجل؟ واضاف إنه لاعب طويل وفخم ورياضي وديناميكي يمكنه السيطرة على المعارضة ، ولكن أدائه الشامل على أعلى مستوى هو ما يجعله جذابًا ولن يكون لديه نقص في العروض في الصيف ، حتى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا