صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ازدحام إستاد الخرطوم بالدوري يهدد القمة

98

واصل فريقا القمة تدريباتهما للقاء السبت الذي سيجمع بينهما في الدوري الممتاز على إستاد الخرطوم، حيث تقرر أن يلعب اللقاء عليه رسميًا.

ومن المنتظر أن يخوض فريق الكرة بالمريخ تجربة ودية ثانية مساء اليوم استعداداً لمباراة القمة في الدوري الممتاز المقررة يوم السبت القادم، وكان الجهاز الفني للمريخ بقيادة أبو عنجة قد أجرى مراناً أمس على ملعب نادي الأسرة بالخرطوم شارك فيه لاعبو الفريق الدوليون واشتمل على جمل فنية وتكتيكية وجدت الإشاده من الجهاز الفني.

وطالب مدرب المريخ جمال أبو عنجة إدارة الكرة بالنادي، من أجل التنسيق مع اتحاد الكرة الخرطوم لإيجاد فرصة لتدريبات المريخ عليه، حيث تم نقل مباراة القمة إلى ملعب إستاد الخرطوم، نظراً لسوء أرضية ملعب المريخ في أم درمان عقب خطابهم للاتحاد العام، وقال أبو عنجة: المريخ سيتدرب خلال الأيام المقبلة على ملعب إستاد الخرطوم، لكننا لا ندري متى سيكون ذلك، وتابع أبو عنجة: مازلنا نبحث عن التنسيق مع اتحاد الخرطوم لنجد فرصة لخوض حصص تدريبية منتظمة في ظل جدول مبارياتهم المحلية المزدحم بمباريات الدوري، كما واصل الهلال تدريباته بعيداً عن الجمهور وسط اهتمام كبير من المدرب صلاح أحمد آدم، وشهد مران الفريق انضمام العناصر الدولية التي أكد الجهاز الفني أنها ستشكل إضافة حقيقية في المواجهة القادمة، وسيواصل الفريق الإعداد اليوم، على أن ينتظم اللاعبون في معسكرهم المغلق عقب مران اليوم مباشرة، ومن جانبه طالب محمود جبارة السادة مدير الكرة بالهلال أنصار الفريق بتفهم الأسباب التي أدت إلى إغلاق الحصص التدريبية وتجربة الفريق أمام المريخ الفاشر والتي جاءت في نطاق برنامجه لمباراة المريخ المهمة يوم السبت المقبل في الدوري الممتاز، وأضاف السادة إن الجهاز الفني يرى ضرورة إبعاد اللاعبين عن كل ما يؤدي للضغط ويساعدهم على الانتباه والتركيز خصوصاً وأن أيام المواجهة الأصعب على الصعيد المحلي باتت محدودة وهو ما يرمي بلاشك لمصلحة الفريق التي يدعمها الأنصار ايضاً، وأكد السادة رهانه على تدافع الآلاف من جماهير الأزرق إلى إستاد الخرطوم لمساندة الفريق شحذاً لهمم اللاعبين في ديربي السبت المهم.

صحيفة الصيحة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد