استبعاد ريال مدريد من مسابقة كأس ملك إسبانيا

5
735

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا إقصاء فريق ريال مدريد من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد الخطأ الإداري الذي وقع فيه الفريق الملكي، بإشراك لاعب موقوف في لقائه ضد مضيفه قادش.

وكان رافائيل بينيتيز مدرب الفريق الملكي، قد زج باللاعب الروسي دينيس تشريشيف، في مباراة الفريق ضد مضيفه قادش، فريق الدرجة الثالثة التي انتهت بنتيجة (3-1)، ضمن دور الـ 32 من كأس إسبانيا، رغم أنه كان من المفترض أن تطبق عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة الموقعة على هذا اللاعب في الموسم الماضي عندما كان يلعب في صفوف فياريال لتلقيه 3 بطاقات صفراء أمام كل من ريال سوسييداد وخيتافي وبرشلونة على التوالي.

وقام المدرب باستبدال تشيريشيف، الذي سجل الهدف الأول للميرنجي مبكرا في الدقيقة الثالثة، بمجرد أن أدرك أنه لا يحق له اللعب.

وقال رفائيل بنيتز في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الخميس 3 ديسمبر/كانون الأول، بعد المباراة: “عرفنا بين الشوطين وأخرجناه من الملعب لأننا أردنا القيام بالشيء الصحيح”، وأضاف “النادي لم يكن يعرف أي شيء عن هذه العقوبة من قبل. لم يتم إبلاغنا من جانب الاتحاد الإسباني أو فياريال”.

ولكن، نادي قادش قرر يوم الخميس تقديم شكوى رسمية ضد ريال مدريد بسبب إشراكه لاعبه المعاقب بالإيقاف، وهذا ما حصل بالفعل.

ومن المحتمل أن يقدم النادي الملكي على استئناف هذا القرار، لأنه يتمسك بالمادة 112 من القانون التأديبي للاتحاد الإسباني، التي تنص على إلغاء جميع البطاقات بعد الدور الثالث من مسابقة كأس الملك، فيما أن مباراة ريال مدريد أمام قادش كانت في الدور الرابع.

استبعاد ريال مدريد من مسابقة كأس ملك إسبانيا

المشاركة

5 تعليقات

  1. اتعلموا يا كتاب الهليل و الصفراب … ريال مدريد نادى القرن اخطأ و خسر المباراة … بعنى يا غيض من فيض المسمى نفسك ابو المنذر فهمتوا ممكن الفريق اخسر فى الميدان و يكسب اداريا … استفيدوا قديتونا قد

    • إتعلموا إنتوا يا طيشاب يا مخدرين…لمن بكري المدينة إعتدي علي حكم مباراة ذات الفليع في شندي…ده ما كان موقف محتاج للتعلم؟ ريال مدريد نادي الحكومة، لكين عشان أسبانيا فيها قوانين وإتحاد محترم، النادي درجة تالتة إنتصر علي نادي الحكومة، مش زي عندنا هنا ناس بيعتدوا وبيترشوا وبيزوروا….وبعد ده كلو بيدوهم النقاط في المكاتب……لكين مع ده كلو، اللوم بيقع علي أسامة عطا المنان الأسباني، وبكرة مزمز الأسباني وأبوشيبة الأندلسي حايوروهوا العجب !!!….فهمت الفرق يا طيشابي يا مخدر؟

  2. شفتو يا جماعة نحنا وين والعالم المتحضر وين …عندنا فى السودان ناس أسامة عطا المنان إرضاءً للريس جمال الوالى المدعو (عزو) يقومون بالسماح للاعب بكرى المدينة الموقوف لسوء السلوك بعد إعتدائه على الحكم الطريفى الصديق ومساعده عبد الجبار بالضرب وشتم 0000 يقوم أسامة عطا المنان أمين خزانة الإتحاد العام والمريخى اللون والهوى بتحرير خطاب يسمح به للاعب سئ السلوك باللعب مع ناديه المريخ ضد فريق الأمل وذلك قبل مقابلة اللجنة المنظمة للبت فى أمر إيقافه وعندما قدم فريق الأمل شكوى للجنة الإستئنافات التى أمرت بإعادة المباراة قام أسامة عطا المنان بجحب القرار ورفض جدولة إعادة المباراة فكانت هذه بداية الأزمة التى تواصلت فصولها حتى البرلمان ووزير العدل والجمعية العمومية……نحن يا سادة لانحترم القوانين لعدم إحترامنا لأنفسنا لذلك ظلت كرتنا متخلفة عن الكرة العالمية بل حتى عن نظرائنا وجيراننا اللذين تعلمو منا ركل الكرة وأخذوا عنا القوانين التى تنظم اللعبة والتخطيط والتنظيم لكل مفاصل الرياضة ولكن للأسف تطور من أخذو منا هذه الأشياء لأنهم طبقوا القوانين ونفذو النظم واللوائح بينما تخلفنا نحن وانحدرنا الى القاع لأننا مارسنا الفوضى و عطلنا القوانين بعد أن استجبنا لرغباتنا الشخصية بالإنحياز وعدم المهنية…فوا أسفاه و و و و و ا لقيماتاه………. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟…..!!!!!!!!!!!!!!!!……آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابلد

  3. بلا فجغ طين بلا فجغ نار … ماهى العلاقة بين تعليقك و الموضوع الذى يعضد شكوى الزعيم … يا ويلكم من بكرى تتبعونه تصيبكم الجلطات فكوا دربه

  4. ابراهيم انت لسع صغير و تجهل الحقائق انت مش مخدر بسح انتم عملوا ليكم غسيل مخ … ما هى العلاقة بين تعليقك برضو و الموضوع سابحين مع التيار صدق البرير فيكم

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك